أخبارNews & Politics

اتهام شبان من بيت جن ويركا بالتجارة بالأسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتّهام 4 شبان من بيت جن ويركا بالتّجارة بالأسلحة والمخدّرات

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا، للمحكمة المركزية في حيفا، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد المتهمين الاربعة


قدمت النيابة العامة في لواء حيفا ، للمحكمة المركزية في حيفا، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد المتهمين الاربعة التالية أسماؤهم: أمجد أبو جنب (35 عامًا) ، يوسف معدي ( 22 عامًا ) من سكان يركا ، ورواد صفدي (30 عامًا) ونايف نجيم (25 عامًا) من بيت جن حيث نسبت إليهم التّهم التالية: حيازة السلاح والتجارة به، وتجاوزات تتعلق بحيازة والتجارة بالمخدرات والتواصل لتنفيذ تجاوزات تتعلق بهذا الموضوع.

هذا ويستدل من لائحة الاتهام أنّ: "الحديث يدور حول مخالفات وتجاوزات خطيرة، إذ أنّه عن طريق عميل للشرطة الذي اشترى من أبو جنب من يركا أسلحة بعدّة مناسبات، بينما تاجر مع المتهم الثاني يوسف معدي بالمخدرات بكميات كبيرة".
كذلك اتّضح من لائحة الاتهام أنّ: "المتهم رواد صفدي وهو جندي في صفوف الجيش الاسرائيلي، عمل على تصنيع عبوات وتواصل مع المتهم نايف نجيم من أجل مساعدته بذلك ومن أجل بيع العبوات، حيث قام المتّهمان بتسليم العبوات للمتهم الاول أمجد أبو جنب الذي باعها للشرطي". وفي تاريخ 11.6.2019 عندما تم اعتقال المتهمين الاربعة قام أفراد الشرطة بتفتيش منازلهم، وتم ضبط مواد لتشغيل العبوات وأسلخة وفي بيت صفدي تم العثور على مواد لاعداد العبوات".

كلمات دلالية
نوف هجليل: العثور على جثة شاب والخلفية غير واضحة