أخبارNews & Politics

أبل تدفع 680 مليون دولار لسامسونغ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بسبب تراجع مبيعات آيفون.. أبل تدفع 680 مليون دولار لسامسونغ

كشف موقع بوكيت ناو، أن شركة أبل، ستدفع حوالي 680 مليون دولار لـسامسونغ، بسبب عدم شراء الحصة المتفق عليها من شاشات الهاتف المصنوعة في كوريا الجنوبية.


كشف موقع "بوكيت ناو"، أن شركة "أبل"، ستدفع حوالي 680 مليون دولار لـ"سامسونغ"، بسبب عدم شراء الحصة المتفق عليها من شاشات الهاتف المصنوعة في كوريا الجنوبية.


صورة توضيحية 

وبحسب الموقع، جاءت هذه الغرامات المالية لصالح سامسونغ، لأن "أبل" لم تستلم الكمية الكاملة من الشاشات التي قامت بطلبها، بعدما تضررت من انخفاض مبيعات هاتف "آيفون".
وعلى الرغم من المنافسة المحمومة بينهما، تعتمد شركة "أبل" على "سامسونغ"، بشكل كامل، في صناعة شاشات "AMOLED" المتطورة لهواتف آيفون.

ولم يجر الإعلان بشكل رسمي عن المبلغ الذي يتوجب على شركة "أبل" أن تدفعه، لكن خبراء رجحوا بأن يكون من مئات الملايين من الدولارات.
وتستعد الشركات للإعلان عن مداخيلها، في وقت لاحق من شهر يوليو الجاري، ومن المرجح أن تعلن سامسونغ انخفاضا للعام الثالث على التوالي.

وبحسب المصدر، فإن هذا التراجع يعود بالأساس إلى الحروب التجارية التي أطلق الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، شرارتها، لأنه يرى عدم تكافؤ في الشراكة التجارية بين الولايات المتحدة وباقي بلدان العالم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
آيفون سامسونغ
المشتركة تجتمع مع المالية من أجل تخصيص ميزانية