رياضة وشبابSports

روني لا يثير حماس جادون سانشو للانضمام الى مانشستر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

واين روني لا يثير حماس جادون سانشو للانضمام الى مانشستر يونايتد

نصح النجم الإنجليزي واين روني، مهاجم دي سي يونايتد الأمريكي، مواطنه جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، بعدم التسرع في ترك ناديه والانتقال الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، علما أن نجم روني سطع مع الشياطين الحمر.

 


نصح النجم الإنجليزي واين روني، مهاجم دي سي يونايتد الأمريكي، مواطنه جادون سانشو، جناح بو روسيا دورتموند الألماني، بعدم التسرع في ترك ناديه والانتقال الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، علما أن نجم روني سطع مع الشياطين الحمر.

وارتبط الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 18 عاما، طوال الفترة الماضية بالعودة إلى البريميرليج عبر بوابة مانشستر يونايتد.
وقال الهداف التاريخي للمان يونايتد: "يمكننا رؤية تطور جادون في آخر 12 شهرا. الآن يجب أن يسأل نفسه عما إذا كان سيحصل على فرصة اللعب بذات القدر الذي يحصل عليه في دورتموند، حال عودته إلى إنجلترا، أم سيجلس على مقاعد البدلاء؟".
ورحل سانشو عن مانشستر سيتي قبل عامين، لينضم إلى صفوف دورتموند مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، ليصبح أحد ركائز الفريق الأساسية في الموسم المنصرم، ما دفع جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، لاستدعائه لمنتخب الأسود الثلاثة.

كلمات دلالية
إختتام دورة في مهارات الحاسوب للنساء في كفر قرع