أخبارNews & Politics

عرابة‎: مشاركة واسعة في محاضرة حين يتكلم الجسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مشاركة واسعة في محاضرة حين يتكلم الجسد بمركز محمود درويش-عرابة‎

على ضوء تزايد الضغط النفسي في الاونة الاخيرة، وتزايد نسبة الامراض الجسدية المرافقة. استضافت اللجنة البلدية لدعم مكانة المراة بالتعاون مع وحدة النهوض بمكانة المرأة، د. هند اسماعيل، مرشدة ومختصة في العلاج النفسي لاعطاء محاضرة بعنوان "حين يت


على ضوء تزايد الضغط النفسي في الاونة الاخيرة، وتزايد نسبة الامراض الجسدية المرافقة. استضافت اللجنة البلدية لدعم مكانة المراة بالتعاون مع وحدة النهوض بمكانة المرأة، د. هند اسماعيل، مرشدة ومختصة في العلاج النفسي لاعطاء محاضرة بعنوان "حين يتكلم الجسد: الضغط النفسي وانعكاساته الجسدية، السلوكية والعاطفية".


وقد اسهبت المحاضرة في شرح الضغوطات النفسية التي قد تواجه الفرد في حياته اليومية ، سواء أكانت ضغوطات ايجابية او سلبية، كما وتوسعت في فهم الجهاز النفسي الفسيولوجي المرافق للضغط، اهمية مواجهة الضغوطات وتدبرها وخطورة الاستسلام لضغوطات متواصلة من شأنها ان تنقل الالم المكبوت من مسارح النفس الى مسارح الجسد.تم عرض مفصل للامراض الجسدية التي قد تنبثق من ضغوطات حياتية متراكمة.وفي النهاية اتحفتنا بباقة من النصائح العملية من اجل حياة متأقلمة ونوعية.المحاضرة هي حلقة من سلسلة محاضرات تهدف الى رفع الوعي للصحة النفسية والبدنية، سلامة الاسرة، التمكين الذاتي ورفع مكانة المرأة خاصة والاسرة عامة.

كلمات دلالية
تفتيشات بكفرمندا وديرحنا واعتقال 3 مشتبهين