أخبارNews & Politics

حملة لشرطة السير في منطقة شفاعمرو والشمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لائحتا اتهام ضد شابين في شفاعمرو وحيفا بالقيادة بدون رخصة وبمخالفات سير خطيرة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نفّذت شرطة السير خلال نهاية الأسبوع الماضي حملة مكثّفة ضد السائقين المخالفين في الشمال تركيزًا على شفاعمرو والمنطقة

خلال الحملة تمّ تحرير 107 مخالفات سير

في شفاعمرو تمّ ضبط سائق (25 عامًا) من سكّان المدينة وتبيّن أنه قاد برخصة مسحوبة عن طريق أمر محكمة


نفّذت شرطة السير خلال نهاية الأسبوع الماضي حملة مكثّفة ضد السائقين المخالفين في الشمال تركيزًا على شفاعمرو والمنطقة، حيث تمّ تحرير عشرات المخالفات إلى جانب توقيف مشتبهين في شفاعمرو وعبلين بتنفيذ مخالفات سير خطيرة.


صور من الشرطة

وجاء في بيان الشرطة أنّه:"في شفاعمرو تمّ ضبط سائق (25 عامًا) من سكّان المدينة وتبيّن أنه قاد برخصة مسحوبة عن طريق أمر محكمة. وتبيّن خلال الفحص الذي أجراه رجال الشرطة أنّ الشاب كان من المقرر أن يبدأ بتنفيذ حكم بالسجن يوم 07.07.2019 ومدته 9  اشهر بعد ادانته بتنفيذ مخالفات سير ورغم كل هذا لم يرتدع وعاد ليقود بدون رخصة. وعليه، تمّ اعتقال الشاب واحالته للتحقيقات وبعد الانتهاء منها تمّ اليوم تقديم لائحة إتهام لمحكمة السير في عكا مع طلب تمديد اعتقال بحقه عن مخالفات : القيادة بدون رخصة وبدون تأمين"، بحسب البيان.

وأضافت الشرطة أنّه:"في عبلين أيضًا تمّ ضبط سائق في الأربعينات من العمر من سكّان حيفا وهو يقود سيارة بدون اصدار رخصة البتة وهو ممنوع من القيادة ويخض لحكم بالسجن مع وقف التنفيذ مدته 8 أشهر، كما تبيّن أنّه كان قد قضى قبل فترة قصيرة حكمًا بالسجن عن مخالفات مشابة أيضًا. وعليه تمّ اعتقاله واحالته للتحقيقات وفي نهايتها، تمّ اليوم الأحد تقديم لائحة إتهام مع طلب تمديد اعتقال بحقه عن مخالفات : القيادة بدون رخصة والقيادة بأمر منع والقيادة بدون تأمين"، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه "خلال الحملة تمّ تحرير 107 مخالفات سير، من ضمنها تمّ ضبط 8 سيارات مُحسّنة بشكل غير قانوني،غضافة إلى ضبط 6 سائقين قادوا برخصة مسحوبة، وتمّ انزل 6 مركبات عن الشارع ومنع 10 مركبات من الحركة عن الشارع لفترات"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شعب: اصابة سيّدة بجراح خطيرة دهسًا