الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

كفرقرع: انطلاق فعاليات المخيمات المدرسية الصيفية بمشاركة مئات الطلاب

كل العرب
نُشر: 07/07/19 16:30,  حُتلن: 20:57

قام المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه نوابه وعدد من المسؤولين بزيارة الميدانية للمخيم

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم المجلس المحلي كفرقرع، جاء فيه:"بأجواء من العطاء والنشاط الوافر احتفلت المدارس الابتدائية كفرقرع بانطلاق فعاليات المخيمات المدرسية الصيفية بمشاركة مئات الطلاب، وذلك تحت رعاية وزارة المعارف والمجلس المحلي كفرقرع".


صور من الفعاليات

وتابع البيان:"ووسط البرامج الحافلة التي تشهدها المدارس الابتدائية قام المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه نوابه وعدد من المسؤولين بزيارة الميدانية للمخيم لتقديم المباركة للطلاب والتحية لطاقم المربيين والمربيات والقائمين على المخيمات".

وزاد البيان:"السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف قال في تصريح له :" ان المخيمات تشمل على مجموعة من الفعاليات والنشاطات والبرامج الترفيهية والرياضية والثقافية والتربوية داخل المدرسة وأخرى خارج المدرسة، منها رحلات استجمام وورشات فنون وإبداع وسرد قصص وعروض ثقافية ومسرحيات".
تجدر الإشارة الى ان السيد عبد الرحمن مصالحة يقوم على تركيز المخيمات المدرسية الصيفية، أما مركزي المخيمات في المدارس هم: مدرسة المستقبل المربي هشام أبو حسين، مدرسة الحوارنة المربي مرسي مصاروة، مدرسة الحكيم المربية أميمة غزيل، المدرسة " أ " المربية أحلام أبو واصل، مدرسة جسر على الوادي اتلمربية نوكه شطريت"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة