الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

جمعية ابداع تكرم الفائزين في مسابقة الرياضيات القطرية بالتعاون مع المدارس المشاركة

كل العرب
نُشر: 07/07/19 13:07,  حُتلن: 23:42

تمّ َتوزيع الشّهادات والكؤوس على الطُّلاب الفائزين والمميَّزين، كما حصل جميع الطُلَّاب المشاركين على شهادات اشتراك خاصَّة بهم

نَشَرت جَمعيّة إبداع لتَطوير الثَّقافة والتَّعليم نتائج مُسابقة الرِّياضيَّات القُطريَّة الثَّامنة عشرة، والَّتي شارك فيها طُلَّاب المدارس الابتدائيَّة والإعداديَّة من الصُّفوف الثَّالث – التَّاسع، يمثلون العشرات من المدارس العربيَّة من مختلف مناطق البلاد، ويُذكر أن مشروع إبداع القُطري في الرياضيّات يعتبر من أعرق مشاريع الرِّياضيَّات في المدارس العربيَّة وقد جرى تنظيم أول فعاليَّاته قبل ما ينيف عن العقدين. ويُشرف على تنظيم هذا المشروع المتجدِّد الأستاذ صفوت قبلاوي.



ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن جمعية ابداع، جاء فيه: "فازت بالمرتبة الأولى عن المرحلة الابتدائيَّة مدرستا ابن رشد – جت والرَّشيديَّة – قلنسوة، وفازت بالمرتبة الثَّانية مدرستا راهبات ماريوسف – الرَّملة والرَّازي – طمرة، وفازت بالمرتبة الثَّالثة مدارس: القسطل – النَّاصرة والابتدائيَّة ب – البعنة، وفازت بالمرتبة الرَّابعة مدرستا المتنبي – أم الفحم وعبد العزيز أمون – دير الأسد، وفازت بالمرتبة الخامسة مدرستا الفاروق الأساسية للبنات – القدس ونور القدس - القدس".

 

وأضاف البيان: "أمَّا عن المرحلة الإعداديَّة ففازت بالمرتبة الأولى المدرسة الإعداديَّة – دبورية، وفازت بالمرتبة الثَّانية مدرسة ابن رشد - المكر، وفازت بالمرتبة الثَّالثة مدرستا البيروني – جديدة والسَّواحرة الإعداديَّة للبنات - القدس".



واختتم البيان: "يُذكر أنَّ المشروع القُطري في الرِّياضيَّات والَّذي نَظَّمته جمعيَّة إبداع هذا العام تضَمَّنَ اختبارين واحدًا محوسب وآخرَ تحريريًا. وقد تمّ َتوزيع الشّهادات والكؤوس على الطُّلاب الفائزين والمميَّزين، كما حصل جميع الطُلَّاب المشاركين على شهادات اشتراك خاصَّة بهم. يُذكر أن جَمعيَّة إبداع بصدد إدخال تحسينات على المسابقة تهدف لزيادة نجاعة المسابقة وتسهيل عمليَّة تحضير الطُّلَّاب لها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة