أخبارNews & Politics

إنطلاق المخيم الصيفي في بلدة عين رافا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنطلاق المخيم الصيفي في عين رافا بحلته الجديدة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

انطلقت فعاليات المخيم الصيفي في قرية عين رافا يوم الاحد 01.07.2019 بإقبال واسع النطاق وبمشاركة أكثر من 70 طالبًا وطالبة


انطلقت فعاليات المخيم الصيفي في قرية عين رافا يوم الاحد 01.07.2019 بإقبال واسع النطاق وبمشاركة أكثر من 70 طالبًا وطالبة، وسط أجواء مليئة بالفرح وبفعاليات مميزة تعليمية وبأساليب مهنية وترفيهية ورحل مميزة وبطاقم مبدع وذي خبرة عالية وبدعم من المجلس الاقليمي واللجنة ال محلية .

وخلال الاسبوع الاول من افتتاح المخيم اقيمت العديد من الفعاليات، ففي المركز الجماهيري للقرية، أقيمت عدة محطات وورشات عمل تخللت ورشات الرسم والاعمال التشكيلية، قراءة القصص والمطالعة، سينما وحوار (مسرح عكا).
ومن الفعاليات الخارجية: ياميت 2000، السباحة وفعاليات مائية، ولونا بارك مدينة الملاهي. يذكر أنّه يترأس الفعاليات اللامنهجية ويديرها السيد ربحي برهوم بمشاركة العديد من المتطوعين من اهالي القرية.

واشاد الاستاذ رائد برهوم عضو اللجنة المحلية في عين رافا بالمخيم بقوله:"المخيم الصيفي يحتوي على برامج لجميع الفئات العمرية، ويأخذ بالحسبان المستويات التعليمية وملائمته لكلا الجنسين ذكورا واناثا، حيث يحتوي على برامج متعددة الوسائل الحسية - السمعية المقروءة والعملية، ويتخلله ايضا اجزاء ترفيهية، وتقوية التآلف بين المشتركين ضمن فعاليات متعددة منها الافطار الجماعي من كل يوم"، وأضاف:"نشكر السيد محمد ربحي ذات الخبرة الواسعة والمشرف على هذا المخيم بحِرفيّة وطاقم المتطوعين وسنسعى دائما للتجديد والتنويع بما فيه مصلحة اولادنا"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مخيمعين رافا
الفريديس: إصابة شاب إثر تعرّضه لإطلاق رصاص