أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء صيفيّة حارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حالة الطقس: أجواء صيفيّة حارة - إليكم النشرة الجوية للأيام المقبلة

يبقى الجو اليوم السبت صيفياً حاراً نسبياً الى حار نهاراً، بينما تتجه الأجواء الى الاعتدال ليلاً

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة


يبقى الجو اليوم السبت صيفياً حاراً نسبياً الى حار نهاراً، بينما تتجه الأجواء الى الاعتدال ليلاً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة.


صورة توضيحية
الأحد: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ليصبح الجو حاراً في مختلف المناطق في ساعات الظهيرة ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. مع ساعات المساء يعتدل الجو من جديد ويصبح الجو لطيفاً ومنعشاً.

الاثنين: لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يسود في المناطق الجبلية والساحلية طقس صيفي اعتيادي في ساعات النهار ومائل للحرارة في وقت الظهيرة ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل والفجر الباكر. بينما يسود جو حار في المناطق السهلية القريبة من الساحلية وجو حار جداً في الأغوار والبحر الميت الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. 

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع محدود على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق، حيث يسود جو حار في المناطق السهلية والشفا غورية وأجواء حارة بشكل كبير في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت.

الأربعاء: يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارةمع بداية موجة حارة الى شديدة الحرارة. ليسود جو حار الى شديد الحرارة في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلية ، بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية وكذلك السهلية ، حيث من المتوقع ان تصل الحرارة في مناطق واسعة من الأغوار الى أكثر من 42 مئوية.

الخميس: تتواصل الموجة الحارة لليوم الثاني على التوالي مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو حار بشكل لافت في المناطق الجبلية وجو شديد الحرارة في المناطق السهلية وأكثر من ذلك في المناطق الغورية والبحر الميت كما ويسود جو غير مريح في ساعات المساء والليل نتيجة الحرارة العالية. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808