الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

بلدية أم الفحم تحول مبلغ 450 ألف شيكل منحة فريق هبوعيل للموسم الرياضي الجديد

أمير علي بويرات
نُشر: 05/07/19 15:50,  حُتلن: 20:38

حولت بلدية أم الفحم، أمس الخميس، مبلغا بقيمة 450 ألف شيكل لصالح جمعية فريق هبوعيل أم الفحم منحة للفريق للموسم الرياضي الجديد.

وفي حديث مع عضو إدارة بلدية أم الفحم ومسؤول ملف المالية المحاسب زياد أبو شقرة، قال: "كان لبلدية أم الفحم ثلاث جلسات مهنيّة مع إدارة الفريق ومع مدير الجمعية التي تدير الفريق، ناقشنا معهم ميزانية الفريق للموسم الرياضي القادم 2019/2020".

وأضاف: "اقترحنا عليهم بعض النصائح والإرشادات بما يتعلق بزيادة مدخولات الفريق الذاتية، كما واطلعنا بشكل مفصّل على المصروفات المتوقعة للفريق للموسم الرياضي الجديد".

وتابع أبو شقرة: "إن دعم البلدية لفريق هبوعيل والفرق الأخرى، لا يقتصر على الدعم المالي فقط لمبلغ الـ 450 الف شيكل التي تمّ تحويلها أمس، وإنما من خلال مرافقة مباشرة لرئيس وإدارة البلدية بكل ما يتعلق بشؤون الفريق، وكان منها إيجاد الحلول بالنسبة للملعب البيتي الذي سيستضيف مباريات الفريق للموسم القادم".

وأكمل: "رئيس البلدية وبالتعاون مع مسؤول ملف الرياضة في البلدية، السيد محمد فوزي كرم يدرسون بالتشاور والتنسيق مع إدارة الفريق، إمكانية إدخال شخصيات جديدة على إدارة الفريق، وبلدية ام الفحم ستواكب الفريق خلال الموسم الرياضي القادم متمنيّن لهم النجاح والتوفيق في المسيرة الرياضية الفحماوية".

ويذكر انه، من المتوقع أن تصدر قريباً مناقصة ترميم وصيانة استاد "السلام" ليكون جاهزاً للعب فيه في الدرجة الممتازة، حيث حصلت البلدية على مبلغ بقيمة تسعة ملايين شيكل تكلفة أعمال التجهيز للملعب. 

مقالات متعلقة