رياضة وشبابSports

اللاعب شريف هلال يجدد ولاءه لناديه أهلي قلقيلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللاعب شريف هلال يجدد ولاءه لناديه أهلي قلقيلية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

شريف هلال وقع يوم امس على كشوفات الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة


ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي اهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلون غزلان الشمال اهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم. وحول هذا الموضوع، أفادنا أ. خالد هاشم عرباس بالبيان التالي:

"اللاعب وابن النادي الأهلي شريف هلال وقع يوم امس على كشوفات الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب هلال هو من أبناء النادي الأهلي وشارك الأهلي خلال المواسم السابقة حيث شارك في صعوده من الدرجة الثانية الى الاحتراف الجزئي ومن ثم توجها مع فريقه الأم بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم الأخير".

وتابع البيان: "اللاعب هلال احد اللاعبين المميزين والذي يمتاز بالأخلاق الحميدة لاعب خط وسط مهاجم ويمتاز بالسرعة والقوة البدنية والمهارات العالية منها المراوغه. ولديه فكر رياضي من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خط المقدمة في النادي الأهلي القلقيلي.

غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي اكد ان توقيع اللاعب هلال أضاف للفريق رونقاً جميلاً خاصة انه من اللاعبين الاجتماعيين مع زملائه، وكذلك من اللاعبين الذين لديهم الثقة بالنفس واللعب بالانتماء لمؤسسته النادي الأهلي الذي تربى فيها وترعرع داخلها من خلال الفرق المساندة وحتى الوصول للفريق الأول".

وأضاف البيان: "اللاعب شريف هلال ابدى عن سعادته الكبيرة بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص هلال بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها".

واختتم البيان: "هذا ورحبت جماهير الأهلي ببقاء اللاعب شريف هلال ضمن لاعبي الفريق لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط المقدمة.

هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب من الطيبة برصاص الجيش الاسرائيلي