الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

فاز بمناقصة عمل.. طالبوه بالتنازل لكنه رفض.. اعتقال 3 مشتبهين بالإعتداء الوحشي على شاب من قلنسوة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/07/19 11:15,  حُتلن: 17:35

الشاب عبد الرحمن جمل في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

الحديث يدور عن اشحاص اعتدوا علي بسبب فوزي في مناقصة عمل في إحدى البلدات اليهودية، وقبل الإعتداء بأسبوع وصلتني مكالمة هاتفية طالبوني من خلالها التنازل عن المناقصة لكنني رفضت

شاهدت الموت أمام عيني، فكان بإمكانهم قتلي. للأسف الشديد حوادث العنف تستشري في كل مكان، وانا دائما انبذ هذه الظاهرة الخطيرة، ولن أسمح للمعتدين بأن يكون لهم أي تأثير على حياتي وعملي، بل سأستمر كما أنا بدون أي خوف

اعتقلت شرطة كدما ثلاثة أشخاص عرب من مركز البلاد، ذلك بشبهة ضلوعهم بحادثة الإعتداء على الشاب عبد الرحمن جمل من سكان قلنسوة وتهديده بالسلاح وإصابته بجراح نقل على أثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة اسعاف مركز التميم الطبي.


الشاب عبد الرحمن جمل

يشار الى أن الحادث وقع قبل أيام أمام المركز التجاري كوخاف يائير وأمام عشرات الزائرين الذين شاهدوا ما حصل وشعروا بالخطر الكبير جراء المعتدين المسلحين.

وقال الشاب عبد الرحمن جمل في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "كنت في منطقة كوخاف يائير، ولدى وصولي للمركز التجاري إعترض طريقي ثلاث سيارات التي ترجل منها عدد من الأشخاص، وقاموا بفتح أبواب السيارة والإعتداء علي بصورة مبرحة وتهديدي بأسلحتهم التي أشهروها في وجهي، حتى أن أحدهم قال "اقتله اقتله"، ثم قاموا بجري، والحمد لله بأنني نجحت بالفرار من هناك وأنا مصاب، وخلال دقائق وصلت قوات الشرطة الى المكان وقامت بنقلي الى محطة الشرطة ومن هناك وصلت الى مستشفى مئير".
وتابع جمل قائلا: "الحديث يدور عن اشحاص اعتدوا علي بسبب فوزي في مناقصة عمل في إحدى البلدات اليهودية، وقبل الإعتداء بأسبوع وصلتني مكالمة هاتفية طالبوني من خلالها التنازل عن المناقصة لكنني رفضت، ورغم كل هذا الخطر وما تعرضت له، لن أتنازل بل سأواصل عملي كالمعتاد".
وواصل حديثه قائلا: "لقد شاهدت الموت أمام عيني، فكان بإمكانهم قتلي. للأسف الشديد حوادث العنف تستشري في كل مكان، وانا دائما انبذ هذه الظاهرة الخطيرة، ولن أسمح للمعتدين بأن يكون لهم أي تأثير على حياتي وعملي، بل سأستمر كما أنا بدون أي خوف".

تعقيب الشرطة
وقالت الشرطة في تعقيبها "تم فتح تحقيق في الحادثة، واعتقال ثلاثة مشتبهين الذين تم تمديد إعتقالهم حتى يوم الأحد والأسباب لا زالت قيد التحقيق".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258583.55
BTC
0.51
CNY