رياضة وشبابSports

نجوم الكرة يودعون روبن بعد اعتزاله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كبار نجوم كرة القدم يودّعون الهولندي آريين روبن بعد قراره اعتزال اللعب

قام العديد من نجوم الكرة بتوديع الهولندي آريين روبن، بعدما قرر إنهاء مسيرته الاحترافية بإعلان اعتزاله

 تسابق العديد من اللاعبين والأندية على توديع النجم الهولندي بكلمات المديح والثناء، تقديرًا لمسيرته العامرة بالإنجازات


قام العديد من نجوم الكرة بتوديع الهولندي آريين روبن، بعدما قرر إنهاء مسيرته الاحترافية بإعلان اعتزاله. صاحب الـ35 عامًا أنهى رحلة دامت 19 عاما على المستوى الاحترافي، بعد اعتزاله نهائيا عقب رحيله عن نادي بايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم الماضي.

 

وتسابق العديد من اللاعبين والأندية على توديع النجم الهولندي بكلمات المديح والثناء، تقديرًا لمسيرته العامرة بالإنجازات.

وجاء البايرن على رأس قائمة المودعين لنجمه السابق، بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "بعد 19 عاما على المستوى الاحترافي، السيد ويمبلي ينهي مسيرته".
وأشار النادي البافاري بلقب "السيد ويمبلي" إلى هدف روبن الحاسم أمام بو روسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، في مباراة جمعت الغريمين على ملعب ويمبلي العريق، الذي شهد تتويج الفريق البافاري باللقب.
أما نادي آيندهوفن الهولندي، الذي لعب له روبن في بداية مسيرته، فقد نشر تغريدة قال فيها: "أسطورة يعتزل، يا لها من مسيرة.. نتمنى لك التوفيق".

أما الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فقد كتب: "6 أهداف بكأس العالم، الوصيف في مونديال جنوب أفريقيا 2010، الثالث في البرازيل 2014، اعتزال سعيد يا روبن".
من جانبه، كتب فيليب لام، نجم البايرن الأسبق: "نهاية مسيرة رياضي فريد، أشكرك على الوقت الذي أمضيناه سويًا والنجاح الذي تشاركنا معا لتحقيقه في بايرن، أتمنى لك التوفيق في مستقبلك يا آريين".
كما كتب توماس مولر، مهاجم البايرن: "رجل ذو قيمة كبيرة يودع كرة القدم، أشكرك على كافة اللحظات الرائعة والمباريات التي شاركت بها طوال العقد الماضي، أتمنى لك التوفيق يا صديقي".
كما حرص سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على توديع زميله الأسبق، بكلمات: "كان من دواعي سروري اللعب بجوارك وضدك، كل التوفيق لك".
فيما وجه الحارس الهولندي الأسبق، إيدوين فان دير سار، رسالة لمواطنه، جاء فيها: "أهنئك على مسيرتك الرائعة، كان شرف لي اللعب بجانبك، وأتمنى لك الأفضل في حياتك بعد كرة القدم، فهناك الكثير من الأشياء الجميلة التي يمكنك فعلها الآن".
بينما تضمنت رسالة جيروم بواتينج، مدافع البايرن: "لاعب وشخص رائع يودع كرة القدم، كان شرفًا لي اللعب بجانبك والاحتفال بهذه الألقاب المميزة معك، كل التوفيق لك يا صديقي، استمتع بحياتك". استمتعنا بك يا روبن على مدار مشوارك الرياضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
روبين آريين روبن
عودة محمد أبو فنة الى هبوعيل الخضيرة