شباب وصبايا

صور: Chanel تقدّم مجموعة شتاء 2020
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

Chanel شانيل تقدّم مجموعة راقية وأنثوية لشتاء 2020

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تحوّل قصر Le Grand Palais الباريسي إلى مكتبة قديمة مميزة لتقديم مجموعة الأزياء الراقية لدار شانيل

في إشارة مباشرة إلى حب كوكو شانيل وكارل لاغرفيلد للقراءة، كشفت الدار الفرنسية عن مكتبة قديمة رائعة صممت تحت السقف الدائري للقصر الكبير


تحوّل قصر Le Grand Palais الباريسي إلى مكتبة قديمة مميزة لتقديم مجموعة الأزياء الراقية لدار شانيل لخريف وشتاء 2019-2020 ، والتي صممتها Virginie Viard، المديرة الفنيّة للدار. في البرنامج: خزانة مؤلّفة من قطع للأشخاص رفيعي الثقافة الموجودة بين الكلاسيكيات، وطرفة عين لكارل لاغرفيلد وفساتين السهرة.


صور من عرض شانيل

في إشارة مباشرة إلى حب كوكو شانيل وكارل لاغرفيلد للقراءة، كشفت الدار الفرنسية عن مكتبة قديمة رائعة صممت تحت السقف الدائري للقصر الكبير. مستوحاة من مدموزال كوكو، ولكن أيضا من المكتبة المفضلة لدى كارل لاغرفلد في باريس Galignani ، وأخيرا من الأستوديو الخاص بالمصمم الراحل، الديكور يميل مرة أخرى لإدامة تراث الدار، وإدامة النجمين المبدعين.


Virginie Viard المديرة الفنيّة للدار

النظارات
لإعطائهنّ إطلالة خاصّة برفيعي الثقافة، وضعت نظارات القراءة بدقة على أنوف العارضات اللواتي سرن على المنصة. تفاصيل موضة تمنح إمرأة شانيل مظهر شابة تتوق للثقافة والشعر والروايات. ما يمنح صدى للديكور الاستثنائي للعرض.

البيجاما الكوتور
بقامتها الطويلة والرفيعة، تنتعل العارضة الخف أو الحذاء المزيّن بعقدة من الساتان أو الموكاسان من الجلد الأسود الذي يعيد اختراع الهندسة ثنائيّة اللون للدار. ولكنها قبل كلّ شيء تقايض فستان سهرتها ببيجاما ذات اللون الفاهي مستعيدة شكل البودوار أي مخدع السيّدة. وهنا ننحني للمواد الفاخرة والنبيلة التي تتحالف مع موضة الليل مثل النهار.

فساتين السهرة

مرادفًا للأزياء الراقية، حاولت شانيل تنسيق مجموعتها هذا الموسم بحسب كل موضوع: فستان سهرة يناسب طيور الليل الراقية. ثوب نسائي وياقة على شكل طوق، وزهور مطرّزة بالباييت الفضّي وصدر مقطّع على شكل بوستييه، لقد تم تنقيح ثوب المساء من كل زاوية!

إقرا ايضا في هذا السياق:

تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل