سياحةTourism

أفضل التجارب السياحية في مدينة تارتو بإستونيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أفضل التجارب السياحية في مدينة تارتو بإستونيا

تعتبر تارتو، ثاني أكبر مدينة في إستونيا، وتقع على بعد 180 كيلومترًا جنوب العاصمة تالين، على ضفاف نهر إيماجوغي


تعتبر تارتو، ثاني أكبر مدينة في إستونيا، وتقع على بعد 180 كيلومترًا جنوب العاصمة تالين، على ضفاف نهر إيماجوغي، وتمتاز بروعة مدينتها القديمة الساحرة مع معالمها السياحية المتنوعة، فضلا عما تمتاز به من تجارب ممتعة لكافة أفراد العائلة، فلماذا لا تقضي فيها جزء من عطلتك خلال رحلة السياحة في إستونيا


 تارتو، استونيا

تضم مدينة تارتو بلدة قديمة رائعة تستحق الزيارة، والتي تأخذك في رحلة ممتعة إلى الماضي لاكتشاف التاريخ في أبهى صوره ما بين الشوارع الجميلة المرصوفة بالحصى والمعالم التاريخية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك المتاحف والمعارض المتنوعة، ناهيك أيضا عما ينتظرك من سبل ترفيهية وتجارب رائعة في المطاعم والمقاهي التي تقع في الساحات الرئيسية. وللإقامة بالقرب من المدينة القديمة يمكنك التعرف على العديد من الفنادق من هنا.

تمثل حديقة جامعة تارتو النباتية إحدى أروع الحدائق التي يمكنك زيارتها في مدينة تارتو، حيث تضم الكثير من الزهور والنباتات المتنوعة والتي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها عند السير على مهل حول الحديقة. أضف إلى ذلك ما تقدمه الحديقة أيضا من سبل استرخاء لا تقارن ما بين المقاعد الجميلة، مع التقاط مجموعة من الصور التذكارية الجميلة ما بين أركان هذا المتنزه الساحر.


إن كنت في زيارة إلى مدينة تارتو بصحبة أطفالك، فيمكنك زيارة متحف تارتو للألعاب ورؤية جميع الألعاب الإستونية التقليدية من عصور مختلفة، مع مجموعة من المعروضات التي يمكنك اكتشافها. وكما يعد هذا المكان وجهة ممتعة للصغار، يمثل أيضا أحد أجمل الأماكن للوالدين، حيث يمكن للبالغين أن يتذكروا طفولتهم هناك. اكتشاف وسط المدينة باعتبارها أقدم مدينة في البلطيق ، تقدم مدينة تارتو مشاهد رائعة متنوعة، لا سيما في وسط المدينة، والتي تعد منطقة فريدة لحفظ التراث الوطني، ولا عجب في ذلك، فهناك يمكنك العثور على أمثلة متنوعة للهندسة المعمارية، من مباني العصور الوسطى إلى المباني الحديثة التي تزينها روعة المطاعم والمقاهي الرائعة.
 
تمثل مدينة تارتو مركز النكهات الإستونية الشهية، حيث ستجد هناك العديد من المقاهي المريحة والمطاعم المتنوعة التي تقدم قوائم الطعام الإستونية الأصيلة بالإضافة إلى الأطباق العالمية المختلفة، ما يرضي كافة أذواق الزائرين.

تارتو هي واحدة من المدن الأوروبية الرائدة في فن الجرافيتي، فأثناء التجول في الشوارع الرئيسية والشوارع الجانبية الأصغر ، ستصادف في كثير من الأحيان روائع أو شعارات مثيرة للاهتمام مع رسومات على الجدران، حتى أنه تم تخصيص مهرجان مخصص لهذا الفن بمشاركة من الفنانين المحليين والعالميين، بما في ذلك المعارض المتنوعة، ومسابقات التصوير الفوتوغرافي، وورش العمل التي تقدم تقنيات فنية مختلفة..

إقرا ايضا في هذا السياق:

شعب: اعتقال مشتبه (25 عامًا) بدهس مواطنين