رياضة وشبابSports

ثلاثة أندية انجليزية تبدي رغبتها بالتعاقد مع سيبايوس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثلاثة أندية انجليزية تبدي رغبتها الشديدة بالتعاقد مع داني سيبايوس

تبدي ثلاثة أندية انجليزية رغبتها الشديدة بالتعاقد مع لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس، من نادي ريال مدريد الاسباني.وخرج سيبايوس من حسابات المدير الفني زين الدين زيدان في النادي الملكي، حيث لم يغير تألقه مع منتخب إسبانيا وحصوله على بطولة أورو

 


تبدي ثلاثة أندية انجليزية رغبتها الشديدة بالتعاقد مع لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس، من نادي ريال مدريد الاسباني.وخرج سيبايوس من حسابات المدير الفني زين الدين زيدان في النادي الملكي، حيث لم يغير تألقه مع منتخب إسبانيا وحصوله على بطولة أوروبا تحت 21 عاما، موقف زيدان.

وأشارت التقارير الصحفية الى أن أندية توتنهام وآرسنال وليفربول تهتم بالتعاقد مع داني سيبايوس. ويعتبر توتنهام الأقرب للفوز بخدمات سيبايوس، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط السبيرز بريال مدريد. وقد يستغل ريال مدريد رغبة النادي اللندني في ضم سيبايوس، من أجل الفوز بخدمات الدنماركي كريستيان إريكسن.
ويعتبر آرسنال أيضًا من ضمن الأندية المهتمة بضم سيبايوس، حيث يرى أوناي إيمري المدير الفني، أن اللاعب يناسب أسلوب لعب المدفعجية، لكنهم يرغبون في أن تكون لهم الحرية في تحديد مستقبله، سواء باستمراره أو عودته لريال مدريد. كذلك ليفربول، دخل مؤخرا ضمن قائمة الأندية المهتمة بالحصول على سيبايوس، لكنه يرفض مبدأ الإعارة تمامًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيبايوس
فاطمة خطيب والدة المغدور عادل-شفاعمرو: كان إبني محترم