أخبارNews & Politics

مراد حداد: التجمع لن يصبح جسما مانعا لجنرالات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مراد حداد: التجمع لن يصبح جسما مانعا لجنرالات الحرب من خلال القائمة المشتركة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نشر الناشط مراد حداد في حزب التجمع الوطني الديموقراطي منشورا على حسابه في الفيسبوك جاء فيه: بعد ان بات واضحا خيوط المؤامرة من رام الله إلى المجتمعين بعرعرة، لن نصبح جسما مانعا لجنرالات الحرب. واضح ان جميع مركبات التحالف الجديد مستعدة لمغ

 


 نشر الناشط مراد حداد في حزب التجمع الوطني الديموقراطي منشورا على حسابه في الفيسبوك جاء فيه:" بعد ان بات واضحا خيوط المؤامرة من رام الله إلى المجتمعين بعرعرة، لن نصبح جسما مانعا لجنرالات الحرب. واضح ان جميع مركبات التحالف الجديد مستعدة لمغامرة سياسية غير محسوبة لصالح سلطة رام الله المنتهية صلاحيتها ، الا وهي تغيير الحكم في إسرائيل وذلك عبر تحالف احزاب عربية تقبل بما يسمى "الجسم المانع" أو "شبكة أمان " لچانتس وباقي الجنرالات. لكن التجمع الوطني الديمقراطي يشكل صوت النشاز في هذه الحالة فقرر "المعتدلون" إقصاء "المتطرفين".

وتضاف مراد حداد:" اذا كانت البوصلة الوطنية تمنعنا من اداء هذه المهمة القذرة، فنحن مستعدون "للمغامرة".التجارب اثبتت ان التجمع يستطيع تجاوز الحصار عليه.الخيارات عديدة ومتعددة وبئس الرعد الذي لا يليه المطر.وفي النهاية سوف يتقلب السحر على الساحر .لا مفرقة معنا سلطة التنسيق الأمني،ولا من يتبع أوامرهم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مراد حداد
شعب: اصابة سيّدة بجراح خطيرة دهسًا