رياضة وشبابSports

بركات: فريق هبوعيل أم الفحم بسلم أولوياتنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علي عدنان بركات: فريق هبوعيل أم الفحم بسلم أولوياتنا وسننتهي من أعمال ترميم الملعب بأقرب وقت

جدل كبير حدث في الشارع الفحماوي حول عدم جاهزيته ستاد "السلام" في المدينة ليكون الملعب البيتي للفريق

نائب رئيس بلدية أم الفحم المحامي علي عدنان بركات:

منذ اللحظات الأولى قمنا بالتعهد للفريق وإدارة الفريق أننا لن نقصر بشيء تجاه الفريق

نحن نعمل على قدم وساق منذ فوز المقاول بالمناقصة، وسوف نعمل على مراقبة المقاول، ونساعده بالعمل حتى ينتهي من أعمال الترميم بأقرب وقت


بعد الفوز التاريخي الذي حققه فريق هبوعيل أم الفحم، بصعوده لمستوى الدرجة الممتازة بالموسم المنصرم، والجدل الكبير الذي حدث في الشارع الفحماوي حول عدم جاهزيته ستاد "السلام" في المدينة ليكون الملعب البيتي للفريق بمستوى الدرجة الممتازة، وذلك وفقاً لقوانين الإتحاد العام لكرة القدم، كان لمراسلنا حديث مع نائب رئيس بلدية أم الفحم المحامي علي عدنان بركات، وقال لموقع " كل العرب": "بداية نبارك بإسم بلدية أم الفحم لفريق هبوعيل، ونحييّ إدارة الفريق التي تعمل طيلة أيام الأسبوع لإنجاح الفريق، وتحقيق الفوز التاريخي. منذ اللحظات الأولى قمنا بالتعهد للفريق وإدارة الفريق أننا لن نقصر بشيء تجاه الفريق".


نائب رئيس بلدية أم الفحم المحامي علي عدنان بركات

وحول المخطط، قال:" المخطط الأن جاهز ولكن الأمور ليست بأيدينا، وإنما بأيدي الحكومة، ونحن كبلدية نعمل كل ما بإستطاعتنا حتى نبدأ بالخطوات الاولى ليبدأ المقاول عمله وحتى ينتهي، وسوف نعمل وندعم الفريق بكل ما أوتينا من قوة، صحيح أن الفريق سوف يلعب في الأشهر الاولى بمناطق أخرى، ولكننا سوف نحافظ على الجمهور، وندعم الفريق والجمهور، لأن النصر للمدينة بأكملها".
وعن تخصيص مواصلات مجانيّة لنقل الجمهور، من المدينة إلى الملعب البيتي الذي سوف يكون للفريق، أوضح بركات:" هذا الأمر في سلم الأولويات، ونحن كبلدية أقل شيء نقدمه للفريق، هو تأمين المواصلات، وسيكون جلسة لإدارة البلدية وسنتخذ القرارات، وحسب الأغلبية سوف يتخذ القرار، ولكن الواضح جداً انه سوف يكون هناك مواصلات". وعن الميزانية، قال:" في جلسة المجلس البلدي، تمّت المصادقة بالإجماع على ميزانية ما يقارب تسعة ملايين شاقل واكثر".

وبشأن أعمال الترميم، قال المحامي:"نحن نعمل على قدم وساق منذ فوز المقاول بالمناقصة، وسوف نعمل على مراقبة المقاول، ونساعده بالعمل حتى ينتهي من أعمال الترميم بأقرب وقت".

وأضاف:" عندما يلعب الفريق بالمدينة وعلى ستاد "السلام"، هذا الأمر ممتاز للمدينة بحيث انه يزيد من أقتصادها، بسبب قدوم الجماهير من جميع البلدان ل مشاهدة المباريات، وهذا فخر لجميع الفحماويين". وختم كلامه، قائلاً:" يجب إتمام العمل على أكمل وجه، ونحن كبلدية نتعهد للجميع بعد التقصير والإنتهاء من أعمال الترميم بأقرب وقت، وهذا أقل الواجب الذي نقدمه للفريق والادارة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: شجار بين مجموعتين اثناء عقد راية صلح