أخبارNews & Politics

غنايم لكل العرب: لم ولن أقبل المكان الـ13
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مازن غنايم لكل العرب: لم ولن أقبل المكان الـ13 بالمشتركة وعلى لجنة الوفاق الاعتراف بخطأها‎

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

مازن غنايم في حديث حصري لموقع كل العرب: هذه المؤامرة على التجمع بشكل عام وعلى مازن غنايم بشكل خاص

مازن غنايم:

مشكلتنا ليست مع الاحزاب العربية لا مع الجبهة ولا مع الاسلامية ولا مع العربية للتغيير بل مع لجنة الوفاق غير المنصفة
اعطاء المكان الـ13 في القائمة المشتركة للتجمع بعد ان كان في المكان الـ11 يدل على حجم هذه المؤامرة من قبل لجنة الوفاق
كنت اتمنى من لجنة الوفاق ان تخرج للجماهير وتشرح لهم ما هي الدوافع والمعايير التي اتخذتها بتشكيلة القائمة المشتركة


"لم ولن أقبل ان اكون في المكان الـ13 بالمشتركة وعلى لجنة الوفاق الاعتراف بخطأها وتجاهلها لقوة التجمع الوطني والتراجع عنه اذا كانت تريد مصلحة القائمة المشتركة"، هذا ما قاله السيد مازن غنايم في حديث حصري لموقع كل العرب.

واضاف مازن غنايم:"إنّه لمن المجحف بحق التجمع هذه التركيبة وحتى الان لم افهم ما هي المعايير التي دفع بلجنة الوفاق بتشكيلة هذه القائمة وعلى أي اسس بنيت؟!" وتابع:"على ما يبدو فإنّ لجنة الوفاق لم تأخذ بعين الاعتبار مصلحة الجماهير العربية فأي منطق يقول أنّ قوة التجمع اقل من احزاب اخرى؟! وكيف توصلت لجنة الوفاق ان قوة القائمة العربية الموحدة أقوى من التجمع؟! فلا احد يعرف ذلك لاننا خضنا ال انتخابات معاً".
وعن سؤالنا حول انسحابه من الترشح في القائمة المشتركة قال مازن غنايم:"أنا جندي في التجمع الوطني وقراراته تلزمني، ومشكلتنا ليست مع الاحزاب العربية لا مع الجبهة ولا مع الاسلامية ولا مع العربية للتغيير بل مع لجنة الوفاق غير المنصفة، وكنت اتمنى ان يأخذوا بالحسبان مصلحة الجماهير العربية..لا يعقل أن نسكت على هذه المؤامرة فهذه المؤامرة على التجمع بشكل عام وعلى مازن غنايم بشكل خاص كبيرة وكبيرة جداً".
وقال مازن غنايم:"اعطاء المكانة الـ13 في القائمة المشتركة للتجمع بعد أن كانت في المكان الـ11 يدل على حجم هذه المؤامرة. احترم اعضاء لجنة الوفاق لكن قرارهم متسرع وظالم ومليون ونصف مواطن عربي يتسائل اليوم لماذا".
وعن سؤالنا حول عدم انتخابه في المكان الثاني أو الأول في التجمع الوطني قال مازن غنايم:"هذه مشكلتي أنا مع التجمع لكن حتى لو كانت الزميلة هبه يزبك او الدكتور مطانس شحادة في المكان الـ13 لا يمكن للتجمع ان يوافق على هذه التركيبة". وأضاف غنايم:"كنت اتمنى من لجنة الوفاق ان تخرج للجماهير وتشرح لهم ما هي الدوافع والمعايير التي اتخذتها بتشكيلة القائمة المشتركة...الكرة ليست لدى الاحزاب الان لا بل لدى لجنة الوفاق واعلنها بصراحة مازن غنايم لم ولن يقبل ان يكون في المرتبة الـ13 نقطة"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المربي محمد سواعد مديرا لاعدادية وادي سلامة