أخبارNews & Politics

الجنوب: مصرع شابين بحادث مروّع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بئر هدّاج: مصرع جمال فرج عبودة وبدر صبّاح أبو لقيمة وإصابة شقيق الأخير بجراح خطيرة إثر حادث طرق

لقي الشابان جمال فرج عبودة وبدر صبّاح أبو لقيمة من بئر هدّاج اليوم الأربعاء مصرعهما، كما وأصيب شاب ثالث بجراح وصفت بالخطيرة وهو شقيق المرحوم بدر صبّاح أبو لقيمة


لقي الشابان جمال فرج عبودة وبدر صبّاح أبو لقيمة من بئر هدّاج اليوم الأربعاء مصرعهما، كما وأصيب شاب ثالث بجراح وصفت بالخطيرة وهو شقيق المرحوم بدر صبّاح أبو لقيمة، وذلك جراء تعرضّهم لحادث طرق مروّع بين سيارة وشاحنة في جنوبي البلاد.

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تلقت الشرطة بلاغ حول حادث طرق مروع الذي وقع على الطريق 40 في مفترق مدخل رمات بكاع. على ما يبدو الحادث وقع بين سيارة خاصة وشاحنة. افراد من الشرطة في المكان ومحقق خبير حوادث طرق في طريقه الى المكان" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب بلاغًا قرابة الساعة 11:14 حول حادث طرق مروع وقع بين سيارة وشاحنة، قرب المنطقة الصناعية رمات بكاع، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين وعددهم 3 بينهم اثنان بجراح خطيرة جدا وهما عالقان في السيارة والمصاب الثالث وصفت جراحه بالخطيرة بعد أن تمّ اخراجه من السيارة وهو ليس بكامل وعيه، تفاصيل أوفى لاحقًا" وفقًا للبيان.

مصرع شخصين جراء حادث طرق عند مفرق اوهاليم في النقب
هذا وفي بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين سيارة وشاحنة على مفرق اوهاليم في النقب، حيث عمل رجال الاطفاء على تخليص عالقين في السيارة وقد تم اخراجهما وقد فارقا ال حياة " إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بئر هداج مصرع
رئيس لجنة الانتخابات المركزية يطالب بالتحقيق