أخبارNews & Politics

النائب أيمن عودة: لماذا لا أتحدّث إلى وسائل الإعلام؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب أيمن عودة يرد: لماذا لا أتحدّث إلى وسائل الإعلام؟

لماذا لا أتحدث إلى وسائل الإعلام؟ لأن هدفي ليس إظهار حق هذا وباطل ذاك أمام الجمهور الواسع، وإنما العمل من ساعات الصباح الأولى حتى بعد منتصف الليل على لمّ شمل القائمة

أيمن عودة: 

أتوجه للإخوة من ناشطي وداعمي المركّبات الأربعة أن يتناقشوا بعيدًا جدًا عن الإسفاف والإساءات


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب أيمن عودة جاء فيه ما يلي: "لماذا لا أتحدث إلى وسائل الإعلام؟ لأن هدفي ليس إظهار حق هذا وباطل ذاك أمام الجمهور الواسع، وإنما العمل من ساعات الصباح الأولى حتى بعد منتصف الليل على لمّ شمل القائمة. وذلك من خلال محادثات تخاطب الضمير والمصلحة الوطنية مع الإخوة في كل الأحزاب".


الصورة من مكتب النائب أيمن عودة
وأضاف البيان: "|نحن بمواجهة أشد الحكومات تطرفًا، بمواجهة صفقة القرن وقانون القومية وسياسة هدم البيوت والتحريض اليومي الذي يقوده نتنياهو شخصيًا، وسوائب الفاشيين الذين يريدون استلام وزارات تمسّ حياتنا و حياة أبنائنا مباشرة. أجمع كلّ مركّبات القائمة المشتركة على لجنة الوفاق، وقبل أسبوع وقّع مندوبو المركّبات الأربعة على تفويضها بالكلمات التالية: "نتعهّد بالقبول والموافقة التامة والملزمة دون أي اعتراض". فمن بديهيات الكرامة الشخصية والجماعية والعمل الحزبي هو احترام الذات والتثقيف على ذلك أمام أعضاء الحزب خصوصًا وشعبنا عمومًا".
واختتم البيان: "أتوجه للإخوة من ناشطي وداعمي المركّبات الأربعة أن يتناقشوا بعيدًا جدًا عن الإسفاف والإساءات، احترامًا للعمل الوطني، ولأننا يجب يجب يجب أن نكون معًا خلال أيام بقائمة واحدة، القائمة المشتركة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا