رياضة وشبابSports

وسيم عباس مدربا لفريق الدرجة الأولى النادي دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متناثرة
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
غيوم متناثرة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
28

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وسيم عباس مدربا لفريق الدرجة الأولى النادي الرياضي دبورية

اتفقت ادارة فريق النادي الرياضي دبورية مع المدرب الكناوي وسيم عباس، لقيادة تدريباته في الموسم الكروي المقبل ضمن تنافسه في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

أعربت الادارة، التي تعمل حاليا على ترتيب الأوراق المالية، عن ثقتها الكاملة بوسيم عباس، وأكدت على أنه مثابر ونشيط وسيقود الفريق الى بر الأمان


اتفقت ادارة فريق النادي الرياضي دبورية مع المدرب الكناوي وسيم عباس، لقيادة تدريباته في الموسم الكروي المقبل ضمن تنافسه في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد وفد الفريق الدبوري الى الدرجة الأولى بعد ارتقائه من الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".


وسيم عباس

وأعربت الإدارة، التي تعمل حاليا على ترتيب الأوراق المالية، عن ثقتها الكاملة بوسيم عباس، وأكدت على أنه مثابر ونشيط وسيقود الفريق الى بر الأمان. يشار الى أن وسيم عباس درب فريق الأخوة كفر مندا في الموسمين الماضيين، وصل فيهما الى اختبارات الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، حتى أنه في الموسم الأخير وصل حتى مرحلة نصف النهائي. وقبل ذلك ارتقى مع فريق مكابي كفر كنا من الدرجة الثالثة حتى الأولى. وقال وسيم عباس أنه سيعمل على تحضير فريق قوي لا يستهان به أبدا، ويريد في المرحلة الأولى ضم لاعبين مجربين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة