رياضة وشبابSports

أجواء احتفالية في ختام العام الرياضي لنادي اخاء عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أجواء احتفالية في ختام العام الرياضي لنادي اخاء عكا لكرة القدم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وسط أجواء إحتفالية أقام نادي اخاء عكا الرياضي مؤخرًا مهرجانا مميزًا وجميلا لتكريم شبيبة وأشبال النادي في ختام العام الرياضي 2018/2019.

عريف الحفل المربي دريد زرقاوي أثنى على الجهد الكبير الذي تقوم به إدارة نادي أخاء عكا لكرة القدم، وإيجاد الايطار الرياضي المناسب للشبيبة والأشبال في عكا


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن نادي أخاء عكا الرياضي، جاء فيه: "وسط أجواء إحتفالية أقام نادي اخاء عكا الرياضي مؤخرًا مهرجانا مميزًا وجميلا لتكريم شبيبة وأشبال النادي في ختام العام الرياضي 2018/2019، وذلك في القاعة الرياضية".

وأضاف البيان: "شارك في الحفل نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل، المدرب القدير قيصر حداد، محمود يوسف لاعب هبوعيل كفار سابا في الدرجة العليا، المدرب عيد بربارة، وعدة شخصيات إجتماعية وشعبية، وبحضور المدربين، الأهالي واللاعبين".
وتابع البيان: "عريف الحفل المربي دريد زرقاوي أثنى على الجهد الكبير الذي تقوم به إدارة نادي أخاء عكا لكرة القدم، وإيجاد الايطار الرياضي المناسب للشبيبة والأشبال في عكا. أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر القائمين على إدارة قسم الشبيبة، وبيّن الدور الكبير الذي تقوم به بلدية عكا في دعم الرياضة والشباب في المدينة. وفي نهاية الحفل تم تكريم المدربين وجميع لاعبي مدرسة اخاء عكا لكرة القدم وقدّمت لهم الكؤوس والميداليات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه