أخبارNews & Politics

جبارين: مطلب الساعة هو الإلتفاف حول الوفاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب جبارين: مطلب الساعة هو الإلتفاف حول لجنة الوفاق والإنطلاق لإنجاح المشتركة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

النائب جبارين: نحن في الجبهة والحزب الشيوعي، نحترم قرار لجنة الوفاق الوطني ونقدّر مجهودها الكبير

النائب يوسف جبارين :

الأحزاب الأربعة قامت بمنح تفويضٍ كامل للجنة الوفاق من اجل إنجاح تشكيل القائمة المشتركة، وقد إلتزمت كافّة الأحزاب سلفًا بإحترام القرار الذي يتوصل إليه اعضاء اللجنة


بعد الإجتماعات التي جرّت بين القوائم العربية وقرارات لجنة الوفاق الوطني، صرّح النائب يوسف جبارين ( الجبهة ) لموقع وصحيفة "كل العرب" بالقول إنّ:"مطلب الساعة الآن هو الإلتفاف حول قرار لجنة الوفاق والإنطلاق بالعمل من أجل إنجاح القائمة المشتركة وتعزيز تمثيلنا البرلماني في ال انتخابات القريبة".

תוצאת תמונה עבור site:alarab.com يوسف جبارين
النائب يوسف جبارين 

وفي حديث أجراه مراسلنا مع النائب، قال لـ "كل العرب" حول قرار لجنة الوفاق الوطني بشأن تركيبة المشتركة:" الأحزاب الأربعة قامت بمنح تفويضٍ كامل للجنة الوفاق من اجل إنجاح تشكيل القائمة المشتركة، وقد إلتزمت كافّة الأحزاب سلفًا بإحترام القرار الذي يتوصل إليه اعضاء اللجنة". وأضاف النائب:" نحن في الجبهة والحزب الشيوعي، نحترم قرار لجنة الوفاق الوطني ونقدّر المجهود الكبير الذي بذله أعضاء اللّجنة من أجل التوصل لقرار توافقي يضمن تشكيل القائمة المشتركة ونجاحها".
وحول سؤال مراسلنا عن موقع النائب جبارين، في المكان العاشر في القائمة رغم مطلب الجبهة في المفاوضات بأن يكون بالمكان الثامن، قال جبارين:"لجنة الوفاق قامت بترتيب المقاعد حسب الأحزاب دون التطرق إلى الأسماء الشخصية، ورغم إننا في الجبهة نشعر اننا لم نحصل على ما يعادل قوتنا في الانتخابات الأخيرة ولم يتمّ انصافنا".

وأردف:" إلا اننا نحترم التفويض الذي منحناه للجنة الوفاق ونحترم قرارها، وقد صرّح اعضاء لجنة الوفاق في بداية الجلسة ، أمس، أن اربعة الاحزاب لن تكون راضية عن النتيجة، مما يبرهن سعي اللجنة إلى تشكيلة توافقية للجميع"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

برديس حنا: مصرع رجل (40 عاما) جراء تعرضه لإطلاق نار