أخبارNews & Politics

بعد إعلان حالة الطوارئ: الطائرة الالمانية تهبط بسلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد إعلان حالة الطوارئ: الطائرة الالمانية تهبط بسلام في مطار بن غوريون

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

هبطت الطائرة الألمانية، وعلى متنها 152 مسافرا، قبل قليل بسلام في مطار بن غوريون في اللد، وذلك بعد إعلان حالة الطوارئ في المطار.


هبطت الطائرة الألمانية، وعلى متنها 152 مسافرا، قبل قليل بسلام في مطار "بن غوريون" في اللد، وذلك بعد إعلان حالة الطوارئ في المطار. وقال مائير أفيام، أحد المسافرين الإسرائيليين، إنّ "الطيار أعلن قبل نصف ساعة من هبوطنا في المطار عن حالة الطوارئ، وأنه حضرنا بأن نهبط على عجلة واحدة بانحراف، وطلب منا أن لا نقلق".

وكانت هيئة الطيران المدني في إسرائيل أعلنت عصر اليوم (الإثنين)، رفع حالة التأهب إلى درجة 3 في مطار بن غوريون في اللد، وذلك استعدادا لهبوط اضطراري لطائرة مسافرين ألمانية تعطلت إحدى عجلاتها خلال إقلاعها في مطار كولونيا.

وذكرت مصادر هيئة الطيران المدني أن طائرتي "سوفا" (إف-16) من سلاح الجو الإسرائيلي رافقت الطائرة الألمانية التي هبطت بسلام في المطار، علما أن أكثر من 100 فريق إنقاذ يشمل سيارات إسعاف وإطفاء تم نشرها في المطار بانتظار الطائرة الألمانية من طراز "بوينغ-737" التابعة لشركة (Electra Air).

وأفادت التقرير الأولية أنه تم الإعلان عن حالة الطوارئ في المطار بعد أن تلقى بلاغا من طاقم الطائرة بأن إطار واحد للطائرة تعرض لأضرار خلال الإقلاع من مطار كولونيا.

كلمات دلالية
مصرع الطفل أيهم بشكار من شفاعمرو إثر تعرضه للدهس