الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

حزب كرامة ومساواة: نريد أن يكون لنا تمثيلا في البرلمان ضمن القائمة المشتركة

كل العرب
نُشر: 01/07/19 16:27,  حُتلن: 18:35

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن حزب كرامة ومساواة جاء فيه ما يلي: "كرامة المواطن العربي تتطلب الكثير من الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الجماهير قناعة تامة ،بأن هناك نية صادقة تؤكد مسار أجباري لتحقيق مطالب الشعب والثقة بقياداتها المنتخبة ،حتى يتم أستثمار هذه التركيبة بكل المعايير الحزبية السياسية والأجتماعية، وصولاً إلى حلول كافة العقبات التي تقف عثرة في الحلول على مدار سنوات،من برامج حكومات فيها المماطلة والتمييز ضد الأقلية العربية وعلى مدار سنوات ،لا بل منذ قيام الدولة العبرية".


أمين عام حزب كرامة ومساواة. مرعي حيادري

وأضاف البيان: "وعليه حزب كرامة ومساواة ينادي كافة مكونات الشعب،ووفقاً للحراك الميداني بكل أشكال الدعم ومن أجل الوصول إلى حلول جذرية، لا بد وأن نلتقي ونتحاور مع كافة الجهات الحكومية المختصة بشؤون الأقلية العربية،رافعين ومطالبين الكرامة والمساواة للمواطن العربي الذي أهدرت كرامته على مدار سنوات خلت من عمر الشعوب".

وجاء في البيان: "ومن هنا نتوجه لكافة الشرائح ألاجتماعية في الحزب من مؤيدين ومنتسبين وأصدقاء، تقديم النصائح في النضال الفكري والإقتراحات العملية عونا لنا، لنخوض وإياكم تجربة الحلول المستعجلة ،بكل ما يهم مصلحة المواطن العربي وقضاياه المتعلقة في ألارض والمسكن وتوسيع مسطحات القرى والمدن العربية وتكثيف الميزانيات للكليات والمدارس. وحث المؤسسات المسئولة لإقامة جامعة عربية،وفتح الكليات الجديدة ليتم أستيعاب المثقفين الناطرين دورهم في سوق البطالة بالآلاف من معلمين وأكاديميين، كما سيهتم الحزب في توجهاته الميدانية لتخفيض أسعار أكواب المياه باهضة الثمن ،وتخصيص أسعار لأراضي الري الزراعية للمواطن والفلاح وتخصيص المراعي ".

حزب كرامه ومساواة
وأضلاف البيان: "يؤكد على أهمية وحيوية إقامة مدينة عرببة جديدة في كل من مناطق النقب والمثلث والجليل، لكي تكون الحل الأمثل لأستيعاب كبير ،يحقق أمنيات وأحلام الأزواج الشابة ،التي لا مكان لها في ظل الأزمة السكنية القائمة منذ سنوات وبتخطيط الحكومات المتعاقبة ،وسن قوانين الاجحاف بحق الأقلية العربية، وعليه لا بد من العمل الدؤوب لتغيير الواقع المؤلم وبكل الطرق النضالية والقانونية. ومن ضمن أجندة حزب كرامة مساواة الشروع في توجهات رسمية لإقامة جامعة عربية،في إحدى المدن العربية لسد الحاجة في التعلم بها ،وعدم النزوح الى خارج البلاد، والشروع في الأهتمام لبناء مستشفى يخدم المواطنين العرب واليهود على حد سواء".

واختتم البيان: "في أجندتنا مشاريع مميزة ومتميزة سيتم طرحها حين يكون لنا التمثيل في البرلمان ضمن القائمة المشتركة فمن أجل إنجاح أجندتنا ، هلموا في ألانضمام معا وسويا لتحقيق الأهداف والمطالب العادلة لجماهير شعبنا العربي" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY