أخبارNews & Politics

دير حنا: اعتقال قاصرين (17 عاما) بحيازة سلاح وذخيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير حنا: اعتقال قاصرين (17 عاما) بحيازة سلاح وذخيرة

قامت قوات الشرطة، أمس الأحد، بنشاطات في منطقة مفتوحة في دير حنا، وتم خلالها ضبط سلاح من نوع كارلو وذخيرة. خلال تحقيقات تم اعقتال مشتبهين (17 عاما)،

 

عمم الناطق بلسان الشرطة لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة بإعتقال قاصرين بحيازة سلاح من نوع كارلو وذخيرة".
 
السلاح- تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "قامت قوات الشرطة، أمس الأحد، بنشاطات في منطقة مفتوحة في بلدة دير حنا، وتم خلالها ضبط سلاح من نوه كارلو جوستاب، وذخيرة. خلال تحقيقات تم اعقتال مشتبهين (17 عاما) من دير حنا، تم التحقيق معهما وسيتم تقديمهما اليوم الى المحكمة في عكا للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 
وتابع الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "منذ بداية العام 2019 فقط، في الشمال فقط، تم ضبط: 96 بندقية، 194 مسدسا، 75 قنبلة هلع، 53 عبوة ناسفة، 549 زجاجة حارقة، 209 صندوقا و 417 مفرقعات، 6 قنابل RPG" حسب البيان.
وأضاف البيان: "منذ بداية العام 2019، تم اعتقال 808 مشتبها بحيازة وتجارة وإستخدام السلاح. تحقيقات موسعة ودقيقة وسريعة ساعدت في التوصل الى تقديم 89 لائحة اتهام و 101 متهما اعتقلوا على ذمة التحقيقات وحتى تقديم لوائح اتهام ضدهم" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مشتبهون يقتحمون مصرفًا في رمات يشاي