أخبارNews & Politics

مصرع أحمد سالم أبو جابر من كفرقاسم رميا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقاسم تستيقظ على جريمة قتل: مصرع أحمد سالم أبو جابر (62 عاما) رميا بالرصاص

لقي أحمد أبو جابر(62 عاما) من كفرقاسم مصرعه رميا بالرّصاص داخل مصنع الباطون الخاص به، فيما فر الفاعل هاربا من مكان الجريمة.


لقي أحمد أبو جابر (62 عاما) من كفرقاسم مصرعه رميا بالرّصاص داخل مصنع الباطون الخاص به، فيما فر الفاعل هاربا من مكان الجريمة.

موقع الجريمة في كفر قاسم

وحسب المعلومات انه قبل أيام كانت محاولة لقتل إبنه، وقد أصيب بعيار ناري ونقل الى المستشفى وهو بحالة طفيفة جدًا، وقبل 7 شهور قتل ابن شقيقه رامي أبو جابر (25 عاما) جراء إنفجار شاحنته خلال عودته من العمل.
هذا ومنذ بداية العام الحالي قتل 36 ضحية ومن بينهم 6 نساء.
في الأيام الأخيرة وقعت عدة حوادث إطلاق رصاص في البلدات العربية، حيث انه في جسر الزرقاء والفرديس أصيب شابين بجراح متوسطة، وفي جت المثلث تعرض شاب لإطلاق رصاص في الحي الذي يسكنه وأصيب بجراح متوسطة، وفي عارة اصيب شخص بجراح خطيرة، وفي معاوية وقع حادث إطلاق رصاص أسفر عن اصابة شاب بجراح طفيفة، وفي شفاعمرو قتل رامي الوحش رميا بالرصاص وأصيب آخر بجراح متوسطة.

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "تلقت الشرطة صباح هذا اليوم بلاغا، حول شخص مصاب يبلغ من العمر 60 عاما، في كفر قاسم،  جراء تعرضه لإطلاق نار، وتم نقل المصاب الى مستشفى بلينسون لتلقي العلاج الطبي. إلا أنه وللاسف الشديد أعلن المستشفى عن وفاه المصاب متأثرا بجراحه. الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل