السلطات المحلية

بلدية رهط تفشل في تمرير الميزانية للمرة الخامسة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية رهط تفشل في تمرير الميزانية للمرة الخامسة على التوالي.. وتسير نحو لجنة معينة

للمرة الخامسة على التوالي فشل رئيس بلدية رهط، الشيخ فايز أبو صهيبان، مساء اليوم (الأحد)، في إقرار الميزانية خلال الجلسة غير العادية للمجلس البلدي.ورافقت الجلسة أجواء مشحونة جدا بين الطرفين.


للمرة الخامسة على التوالي فشل رئيس بلدية رهط، الشيخ فايز أبو صهيبان، مساء اليوم (الأحد)، في إقرار الميزانية خلال الجلسة غير العادية للمجلس البلدي.ويشار إلى أن الوحدات الخاصة لشرطة إسرائيل تواجدت أثناء التصويت في الجلسة غير العادية في ساحة البلدية.

د. علي الكتناني، رئيس قائمة الهدى والسلام، من تحالف الخير قال لمراسل "كل العرب": "اليوم تمّ تعيين لجنة معينة لإدارة بلدية رهط، وذلك يعني سلب إرادة المواطن الرهطاوي في إدارة شؤونه حيث سيكون للجنة المعينة اجندتها التي لطالما أن حاولت السلطات أن تنفذها في بلدية رهط - وهذه أكبر فرصة سانحة".

وقال حسن النصاصرة، الناطق بلسان تحالف رهط بلدنا، في حديث لمراسل "كل العرب": "النتيجة متوقعة، وكل ما ذكره رئيس البلدية بشأن الجلسات التي دعانا اليها حسب قوله غير دقيقة. لقد تم الجلوس مع رئيس البلدية للمرة الأولى يوم الثلاثاء الماضي، وكانت هذه الجلسة الأولى والأخيرة كتحالف رهط بلدنا، ومنذ الاربعاء الماضي لم تجر أية مفاوضات بين تحالف رهط بلدنا وبين رئيس البلدية او حتى أعضاء تحالف الخير ، لا مفاوضات  مباشرة ولا غير مباشرة، وبالتالي كانت النتيجة متوقعة".وتابع قائلا: "تحالف رهط بلدنا سيبقى صوتا واحدا ويدا واحدة، والمسؤل عن إفشال الائتلاف هو رئيس البلدية".

وقال عضو المجلس البلدي عن قائمة النهضة والإخلاص، خليل الدراوشة، وهو عضو تحالف الخير، لمراسل "كل العرب": "أنا عضو بلدية حتى منتصف الليل. أخجل من مواطني رهط في هذا اليوم. بذلنا كل جهدنا لتمرير الميزانية ولكننا للأسف لم ننجح. أقول للمواطنين في رهط - واقول لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم".

كلمات دلالية
هيئة شؤون الأسرى: تدهور حاد على حالة الاسيرة هبة