رياضة وشبابSports

إستقالة المدرب شمعون هداري من هـ.أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مفاجأة: إستقالة شمعون هداري من تدريب هبوعيل أم الفحم قبل يوم من بدء التدريبات

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أعلن المدرب شمعون هداري اليوم، الأحد، عن إستقالته من هبوعيل أم الفحم قبل البدء بالتدريبات بيوم واحد

كان من المفروض أن يبدأ الفريق غداً الأثنين أولى تدريباته، في تمام الساعة الثامنة مساءً

أعلن المدرب عن عدم نيته بإكمال المسيرة مع هبوعيل أم الفحم، في الموسم المُقبل، لأسباب عدّة وأهمها إدارة الفريق، التي قامت بضم لاعب من غير علمه، وعدم رضاه عن تركيبة طاقم الإدارة


أعلن المدرب شمعون هداري اليوم، الأحد، عن إستقالته من هبوعيل أم الفحم قبل البدء بالتدريبات بيوم واحد. وكان من المفروض أن يبدأ الفريق غداً الأثنين أولى تدريباته، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


المدرب شمعون هداري 

وأعلن المدرب عن عدم نيته بإكمال المسيرة مع هبوعيل أم الفحم، في الموسم المُقبل، لأسباب عدّة وأهمها إدارة الفريق، التي قامت بضم لاعب من غير علمه، وعدم رضاه عن تركيبة طاقم الإدارة. وعدم قبول إدارة الفريق بضم لاعبين جدد، كان قد أراد شمعون هداري أن يكونوافي صفوف الفريق بالموسم القادم، وتدخل الإدارة بوظيفة المدرب بشكل مبالغ به.

وقال هداري، أنه من آذار المنصرم، وهو يخطط للموسم القادم، على الرغم عدم توفر الإمكانيات في مدينة أم الفحم، وأيضاً مشكلة مكان تدريب اللاعبين، حيث أن هداري على أن يكون مكان التدريب في منطقة الشمال، وذلك للتقليل من المصاريف. وقبل البدء بالتدريبات، قال هداري:" مخيب جداً للآمال، حيث أنني قُمت، بالعديد من التخطيطات المهنيّة والإحترافية للمدى البيعد للتطوير الفريق، والأخذ به إلى الدرجات العليا".

وأضاف أنه:" عملتُ كثيراً على تطوير فريق هبوعيل أم الفحم، حيث أننا حققنا الفوز التاريخي للفريق بدوري الدرجة الممتازة، وكل ذلك بفضل الجهد الكبير الذي بذلناه". وتابع:" إدارة الفريق قامت بتخطي الخطوط الحمراء، بالتدخل الكبير، وقامت بضم لاعب من غير إستشارتي ومعرفتي، حيث أنه هناك العديد من اللاعبين الذين أردت ضمهم ولكن الإدارة رفضت ذلك". وأكمل:" لم أخف للحظة من التحدي على الرغم، أنه حتى الأن لا يوجد ملعب بيتي للفريق". وعبر هداري:" أنا أحب كثيراً مدينة أم الفحم، فهمي مكان رائع الذي يتعطش لكرة القدم، فيما قاموا بإستقبالي برحابة صدر، وأيدي مفتوحة، والجمهور الفحماوي سوف يبقى دائماً في القلب وذكرى جميلة".

وقال هداري:" لم يكن سهلاً أخذ مثل هذا القرار، بعد النصر التريخي الذي قمنا بتحقيقه، أود التقدم بجزيل الشكر، للآلاف الذين دعموني، ووقفوا بجانبي طيلة هذه المدة، وأتمنى النجاح للفريق، وأتمنى لأم الفحم النجاح والوصول إلى الدوري الدولي". وأردف هداري أن:" موسم 2018/2019 كان ناجح جداً بالنسبة لي، وقمت برفض العديد من الإقتراحات الخارجية التي قدّمت لي، ولكنني رفضت وبقيت في الفريق الفحماوي". وأختتم كلامه:" أن كل شيء سوف يحدث أو حدث، هو يحدث في الوقت الصحيح والزمان الصحيح".

ومن الجدير بالذكر، أن فريق هبوعيل أم الفحم، حقق صعود تاريخي إلى الدرجة الممتازة، بقيادة المدرب شمعون هداري. وأعلن هداري عن إستقالته قبل يوم بالبدء بالتدريبات.

تعقيب الادارة
وفي رد الأدارة، قالوا لمراسل موقع "كل العرب" إنّه:"سوف تعقد جلسة مع المدرب "شمعون هداري" في الساعات القريبة، من اجل البحث في حثيثيات الموضوع، وسنعمل على إعادة المدرب لقيادة الفريق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

ارتفاع عدد شهداء الحركة الاسيرة الى 220 شهيدا