أخبارNews & Politics

رئيس نقابة المحامين يتوجه للمستشار القضائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس نقابة المحامين يتوجه للمستشار القضائي للحكومة بعد تصريحات رئيس بلدية العفولة: مس بحقوق العرب

توجه رئيس نقابة المحامين المحامي ابي حيمي برسالة عاجلة للتدخل بموضوع قرار رئيس بلدية العفولة بمنع مواطنين عرب من الدخول للمتنزه


توجه رئيس نقابة المحامين المحامي ابي حيمي برسالة عاجلة للمستشار القضائي للحكومة المحامي ابحاي مندلبليط يطالبه بالتدخل السريع بموضوع قرار رئيس بلدية العفولة السيد ابي الكبيتس بمنع مواطنين عرب من خارج مدينة العفولة بالدخول للمتنزه العمومي بالعفولة مع بداية الأول من شهر تموز القادم.


المحامي ابي حيمي
وبرسالته للمستشار القضائي للحكومة أوضح المحامي ابي حيمي ان طلب رئيس بلدية العفولة بإغلاق البارك امام المواطنين من خارج مدينة العفولة هو بالأساس رغبته لمنع المواطنين العرب من دخول الأماكن العامة ومنها المتنزه العمومي (بارك العفولة) ، وهذا الاستنتاج جاء من اقوال وتصريحات رئيس بلدية العفولة لوسائل الاعلام وعبر صفحته على الفيسبوك الخاصة به".
وأضاف رئيس نقابة المحامين المحامي ابي حيمي برسالته للمستشار القضائي للحكومة بان: "إغلاق المتنزه بوجه المواطنين العرب هي مس بحقوق المواطنين من التحرك بحرية والشعور بالمساواة بالأماكن العامة. وللأسف نتحدث عن تمييز مرفوض على اساس قومية فالعرب لهم كامل المساواة امام القانون كأي مواطن بهذه البلاد".
وأضاف رئيس نقابة المحامين برسالته بأن: "قرار رئيس بلدية العفولة السيد ابي الكبيتس لمنع سكان من خارج العفولة للتواجد في بارك العفولة هو قرار غير قانوني وطلب من المستشار القضائي للحكومة التدخل بالموضوع وحث رئيس بلدية العفولة لإلغاء قراره والذي سيدخل حيز التنفيذ يوم غد الاثنين الاول من تموز".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العفولة
ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية