سياحةTourism

نصائح مهمة لرحلة سياحية ناجحة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح مهمة لرحلة سياحية ناجحة!

عزيز القارئ، إنّ نجاح أي رحلة سياحية يتوقف عليك أنت أولا قبل أي أشخاص او معايير أخرى

من الضروري الاطلاع بشكل تام على البلد الذي تتوجّه إليه


عزيز القارئ، إنّ نجاح أي رحلة سياحية يتوقف عليك أنت أولا قبل أي أشخاص او معايير أخرى، فالأمر متعلق إلى حدّ كبير بكيفية تعاملك مع الوضع خلال الرحلة... إليكم هذه النصائح المهمة والمفيدة خلال السفر!


صورة توضيحية

- من الضروري الاطلاع بشكل تام على البلد الذي تتوجّه إليه، وتحضّر قائمة تشمل كل النشاطات التي تستطيعين القيام بها هناك والأماكن التي من الجميل زيارتها لكي تكتسبي الوقت في تحضير برنامجك اليومي وخريطة الأماكن التي تحبين زيارتها. الى جانب تحديد الأماكن التي تحبين زيارتها حددي ما تريدين أن تأخذيه كذكرى من كل مكان لتعلمي عم تبحثين.

- يمكنك أن تقتني كتاباً سهلاً لتعلّم اللغات، وتطلعي على بعض الكلمات التي من الممكن أن تساعدك في رحلتك الى البلد الذي تختارينه كمثل إسم الأماكن والتنقلات...

- لا تنسى شاحن الخلوي المتنقل، الذي يرافقك في كل الأماكن خلال الرحلة لأنك بالطبع لا تريد تفويت لقطات جميلة من دون الاحتفاظ بذكرى منها.

- قبل التخطيط للرحلة حاولي أن تؤمني المبلغ الكامل من المال الذي ستحتاجين إليه للتنقل من مكان الى آخر وتذوق أشهى المأكولات أو التسوق لكي لا تعودي فارغة اليدين. الى جانب ذلك ستستفيدين من القيام بكل النشاطات التي تحبينها لأنك بالأساس خططت لها ووفرت المال لدفعه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: فعالية لتعزيز التسامح ونبذ العنف بابن سينا