جامعات / مدارسStudents

مهاجرين واقليات بأدب الاطفال في كلية سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم ختامي لمساق مهاجرين واقليات في ادب الاطفال في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

خلال الحفل الختامي للمساق تم عرض لابداعات الطلاب في كورس مهاجرين وأقليات في أدب الأطفال

في اليوم الختامي قام الطلاب بعرض إبداعاتهم وشكروا محاضرة المساق على الاداء واتاحة الفرصه لهم للتعبير عن ذاتهم بطريقة مبتكرة


نُطم في كلية سخنين لتأهيل المعلمين يوم ختامي لمساق مهاجرين واقليات في ادب الاطفال من خلال مشروع Demo-Erasmus+، وخلاله تمّ عرض لابداعات الطلاب في كورس "مهاجرين وأقليات في أدب الأطفال".

وجاء في بيان صادر عن الكلية حول هذا اليوم أنّه:" نظمت الدكتوره راويه حايك -المحاضره في قسم اللغه الانكليزية- يوما ختاميا لمساق "مهاجرين وأقليات في أدب الأطفال". يذكر ان هذا المساق يقع تحت إطار مشروع DEMO (الممول من قبل الاتحاد الاوروبي)، حيث من خلاله تعرف الطلاب على قصص من حياة المهاجرين والصعوبات التي يواجهونها خلال رحلاتهم للبحث عن حياه أفضل. هذه القصص استخدمت كمنصة لحث الطلاب للحديث عن حياتهم والصعوبات التي يواجهونها. وفّر المساق مساحه تفكيرية وسيرورة ذهنية وحسية للطلاب للتعبير عن أنفسهم بعده طرق ابداعيه منها الرسم والتصوير وكتابه الشعر".


وتابع البيان:"وفي اليوم الختامي، قام الطلاب بعرض إبداعاتهم وشكروا محاضرة المساق على الاداء واتاحة الفرصه لهم للتعبير عن ذاتهم بطريقة مبتكرة. وقد حضر اللقاء د. جمال اسدي - رئيس قسم اللغة الانكليزية - واشاد بريادة المساق والمحاضرة، وبقدرات ومهارات الطلاب المكتسبه من خلال هذا المساق واقترح عدة توصيات للتحسين في المستقبل. بالاضافة، حضر اللقاء الدكتور ياسر عواد - نائب رئيس الكلية للبحث العلمي ومسؤول ملف المشاريع العالمية - وقد عبر عن انبهاره من مستوى اداء الطلاب بقوله "القدرات والمهارات الغير عادية، التي شوهدت اليوم، انما تعبر عن مستوى رفيع جدا لاداء معلمي المستقبل، طوبا لكم وللكلية". من ناحيته اضاف بروفسور محمود خليل - رئيس الكلية- قائلا ان الكلية ومكانتها العالمية اصبحت حقيقة لتطبيق كل ما هو جديد، والنتيجة تتجلى امامنا من خلال المستوى العلمي والمعرفي والتطبيقي الرفيع للطلاب. من ناحية اخرى شكر الطلاب أداره الكليه على منحهن حيّز للحديث عن تجاربهم وسرد رواياتهم الشخصيه.
بدوره عبر السيد نزيه بدارنة - مدير عام الكلية - عن رضاه من النتائج العملية للطلاب، كمؤشر ومحفز من اجل الدفع قدما لاستثمار موارد مالية وبنية تحتية في المشاريع العالمية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المشتركة تجتمع مع المالية من أجل تخصيص ميزانية