سياحةTourism

توقعات بزيادة عدد السائحين في مصر بـ50%
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توقعات بزيادة عدد السائحين في مصر بـ50%

قالت وزارة السياحة المصرية إنّ الترجيحات تشير إلى أنّ السياحة الوافدة لمصر ستزيد بنسبة 50% خصوصًا من السوق الصيني

تتطلع مصر لزيادة حصتها من حركة السياحة الصينية


قالت وزارة السياحة المصرية إنّ الترجيحات تشير إلى أنّ السياحة الوافدة لمصر ستزيد بنسبة 50% خصوصًا من السوق الصيني، والذي يعتبر أهم الأسواق السياحية الواعدة لمصر.


صورة توضيحية

وتتطلع مصر لزيادة حصتها من حركة السياحة الصينية، حيث أكدت وزيرة السياحة، أن جمهورية الصين الشعبية تمثل مصر في المعرض الاقتصادي التجاري الصيني الأفريقي الأول، والمقام في مدينة تشانجشا ب مقاطع ة هونان بجمهورية بجمهورية الصين الشعبية بالفترة من 27 إلى 29 يونيو الجاري.
وأعربت وزيرة السياحة المصرية عن سعادتها بحفاوة استقبال الحكومة الصينية لها، لافتة أن العلاقات التاريخية بين مصر والصين تؤكد أن تجربة الصين بالتنمية الاقتصادية تعتبر نموذج يحتذى به، وأن مصر تنظر للتجربة الصينية بعين الاعتبار وإدخالها بعملية الإصلاح الاقتصادي. ولفتت الوزيرة، أن المعرض سيكون له أهمية كبرى، وسيكون منصة تعاون وتبادل للأفكار والخبرات، ويشارك المعرض العديد من الشركات من مصر والدول الأفريقية والصين، خاصة أن القارة الأفريقية بها العديد من المقومات وفرص التعاون، وفرص استثمارية واعدة.

وأشارت أن الصين لديها تكنولوجيا متطورة وخبرة، وبالتالي هناك تعزيز لفرص التعاون بالمجالات المختلفة، وهو ما يساهم بالنمو الاقتصادي، ويخلق فرص العمل. وأكدت أن المعرض يعزز التعاون بين الصين والقارة الأفريقية بعدة مجالات، منها الاستثمار الزراعي، والتجارة، والطاقة، على حدّ قولها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مصرسياحةسفرسائحين
كابول: إطلاق نار على منزل مدير قسم المعارف