رياضة وشبابSports

الأرجنتين تصعد لملاقاة البرازيل بالفوز على فنزويلا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأرجنتين تصعد لملاقاة البرازيل بالفوز على فنزويلا في كوبا امريكا

 


تأهل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي بطولة كوبا أم يركا 2019 بعد فوزه على فنزويلا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ماراكانا الشهير في دور الثمانية، وسوف يصعد لملاقاة منتخب البرازيل مستضيف البطولة في كلاسيكو مرتقب.

وقرر المدرب ليونيل سكالوني الاعتماد على نفس الثلاثي الذي دفع به في المباراة الأخيرة ضد قطر، حيث دفع بكل من سيرجيو أجويرو ولاوتارو مارتينيز، وخلفهما ليونيل ميسي.

وافتتح منتخب التانجو باب التسجيل مبكراً، وتحديداً عند الدقيقة 10 عن طريق لاوتارو مارتينيز على طريقة رابح ماجر الشهيرة، مستفيداً من تسديدة نيكولاس أوتاميندي الغير موفقة.وواصل منتخب التانجو الضغط على فنزويلا مع بداية الشوط الثاني، وكاد أن يهز شباك المرمى مجدداً، لكن لاوتارو مارتينيز لم يحسن استغلال الانفراد بالمرمى وارتطمت تسديدته بالقائم الأيمن.

وتعرض منتخب الأرجنتين للحصار في الدقائق التالية وكاد أن يتلقى هدف لولا براعة الحارس فرانكو أرماني الذي تصدى لتسديدة مانشيز بكل براعة بحلول الدقيقة 71.وانتفضت الأرجنتين مجدداً بعد ذلك، وأضاف البديل جيوفاني لوسيلسو الهدف الثاني بحلول الدقيقة 74 بعد أن تابع تسديدة سيرجيو أجويرو التي تصدى لها الحارس بطريقة سيئة.

وتخلص منتخب الأرجنتين من الضغوط التي تعرض لها طوال الفترة الماضية بهذا الانتصار المستحق، لكن الاختبار الأقوى والأهم سيكون في الدور القادم عندما يلاقي غريمه التقليدي منتخب السيلساو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأرجنتين