جامعات / مدارسStudents

مدرسة الأمل الابتدائية العكيّة تُخرّج كوكبةً أخرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الأمل الابتدائية العكيّة تُخرّج كوكبةً أخرى مِن طُلابها هذا العام

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

في أجواء مليئة بالبهجة والسرور ,احتفلت مدرسة الأمل الابتدائية في عكا امس الخميس بتخريج كوكبة

 


في أجواء مليئة بالبهجة والسرور ,احتفلت مدرسة الأمل الابتدائية في عكا امس الخميس بتخريج كوكبة جديدة من طلابها في الصفوف السادسة، بمشاركة مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان ونائبيه المربي محمد ماضي والمربية رنا خليفة , نائب رئيس البلدية السيد المحامي ادهم جمل، اوريت اساياج مديرة قسم المعارف في بلدية عكا ، ومدير مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي المربي محمد حجوج، مدير الاعدادية المربي وفيد منصور, مدير المدرسية الصناعية المربي اياد صالح ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد تيسير خطيب، وبحضور حشد كبير من اهالي الطلاب ,المعلمين والمعلمات.

وقد قامت المربية منى اصلان باستقبال الضيوف فرحبت بالحضور الكريم وباركت للطلاب الخريجين والخريجات، وتمنت لهم النجاح والتقدم في المراحل المتقدمة من التعليم.

تولى بعدها عدد من الطلاب عرافة الحفل , وقد قام بعض الطلاب بإلقاء كلمات الخريجين في اللغة العربية العبرية والانجليزية وكما بارك مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان للطلاب وحثهم على مواصلة النجاح والتقدم وأثنى على كل من مد يد العون لإخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ , كما واثنى على المعلمين من خلال قيامهم بعملهم الدؤوب وعدّد انجازات الطلاب في المسابقات القطرية وتمنى لهم مستقبلا باهرا .
ثم كانت كلمة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل الذي رحب بالحضور وبارك للطلاب المتخرجين، وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح في مشوارهم التعليمي.
هذا وتخلل الحفل عدة فقرات فنية قامت على اشرافها المربية شريهان جوهر ومن بينها عرضا لجوقه المدرسة الموسيقية ومعزوفات قصيرة ومميزة لطلاب من المدرسة على آلات موسيقية , فقرة للجمباز قد قامت بها بعض الطالبات من صفوف السادسة وفقرة مميزة للدبكة الشعبية المدرسية بإشراف الانسة امارة سعدي واغنية سولو من الطالبة بشرى خاسكية.

في نهاية الحفل تم توزيع الجوائز المالية على الطلاب المتفوقين من قبل المدير وقد قامت المعلمة منى اصلان باختتام الحفل .

كلمات دلالية
تل أبيب: تعرض رجل للغرق وحالته متوسطة