السلطات المحلية

زيارة مدير عام وزارة التربية والتعليم لمجلس الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيارة مدير عام وزارة التربية والتعليم لمجلس محلي الرينة ويلتقي بمدراء المدارس

بدعوة من رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول، زار صباح اليوم الجمعة، مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل ابواب الرينة.

ابواب وعد المدراء بتقديم حلول فورية والتعاون مع المجلس المحلي من اجل تطوير المدارس والنهوض بالتربية والتعليم ، وضمن المطالب كان بناء مدرسة جديدة وملاعب رياضية وغرف حاسوب


بدعوة من رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول، زار صباح اليوم الجمعة، مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل ابواب بلدة الرينة، حيث إجتمع مع رئيس المجلس المحلي ومدراء المدارس والمسؤولين في قسم التربية والتعليم ونواب الرئيس وإدارة المجلس المحلي.

وقد رافق ابواب في الزيارة كل من مفتش المدارس العربية د.عبدلله خطيب، مفتش المدارس العربية في لواء الشمال د.احمد بدران ومفتش مدارس الرينة د.خالد حجازي.

رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول رحب بالسيد ابواب والوفد المرافق وتحدث عن المدارس وعملها وطلب من المدراء عرض متطلبات المدارس وطرحها امام مدير عام الوزارة .

ابواب وعد المدراء بتقديم حلول فورية والتعاون مع المجلس المحلي من اجل تطوير المدارس والنهوض بالتربية والتعليم ، وضمن المطالب كان بناء مدرسة جديدة وملاعب رياضية وغرف حاسوب .

كما واختتمت الزيارة بجلسة عمل في المدرسة الشاملة حيث التقى مدير عام الوزارة شموئيل ابواب ورئيس المجلس المحلي والوفد المرافق ، مدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية لبحث عدة امور في المدرسة.

وفي النهاية قام رئيس المجلس المحلي بتكريم ابواب باسم جميع اهالي الرينة على زيارته ودعمه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حادث طرق مروّع بالقرب من دير الأسد