منبر العربHyde Park

صدر حديثا : امل وعجلات الزمن - قصة للأطفال‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غائم جزئي
24

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صدر حديثا : امل وعجلات الزمن - قصة للأطفال‎

صدر حديثا عن أ.دار الهدى للطباعة والنشر قصة للأطفال بعنوان أَمَل وَعَجَلاتُ الزَّمَنِ


صدر حديثا عن أ.دار الهدى للطباعة والنشر قصة للأطفال بعنوان " أَمَل وَعَجَلاتُ الزَّمَنِ" بإشراف الاستاذ سهيل ابراهيم عيساوي ، رسومات الفنانة العراقية هيفاء عبد الحسين ، تدقيق لغوي صالح أحمد كناعنة ، تقع القصة في 24 صفحة من الحجم الكبير ، غلاف سميك مقوى .
القصة هي ثمرة دورة للكتابة الابداعية نظمتها المكتبة العامة ومديرها الاستاذ ابراهيم ضراغمة لطلاب المرحلة الابتدائية في كفرمندا . تطرح القصة قضية الاعاقة وتقبل المجتمع للطفل المعاق ، وكيف تواجه الطفلة أمل كل التحديات "اسْتَيقَظَتْ أَمَل مِنْ سُباتِها العَميقِ؛ فَوَجَدَتْ نَفْسَها في المَشْفى، حاوَلَتْ أَنْ تَنْهَضَ مِنْ سَريرِها لَكِنْ دونَ جَدْوى، فَصَرَخَتْ بِصَوتٍ عالٍ، سَمِعَتْها المُمُرِّضَةُ وَهَرْوَلَتْ نَحْوَها مُسْرِعَةً، وَبَدَأَتْ تَنْهَمِرُ الأَسْئِلَةُ عَلى المُمَرِّضَةِ: لِماذا أَنا هُنا؟ وَماذا حَدَثَ لي؟ وَلِماذا لا أَسْتَطيعُ الحِراكَ؟ وَأَينَ قِطَّتي "زَيتونَة"؟". القصة كتب بأسلوب شيق ولغة سلسة ، تحمل في طياتها رسائل انسانية وتربوية .

  موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com   

إقرا ايضا في هذا السياق:

مشتبهون يقتحمون مصرفًا في رمات يشاي