جامعات / مدارسStudents

ابتدائية السلام بمجد الكروم تخرج فوجا من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
36

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
36

راس الناقورة
غائم جزئي
36

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
غيوم متفرقة
32

ايلات
غائم جزئي
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: ابتدائية السلام تحتفل بتخريج فوج جديد من طبقة السوادس‎

احتفلت مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بتخريج فوج اخر من ابوابها بحضور اولياء امور الطلاب

في كلمتها، ناشدت مديرة المدرسة الاهالي الاهتمام بابناءهم والحرص على تعليمهم مستقبلاً لضمان مجتمع افضل 


احتفلت مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بتخريج فوج اخر من ابوابها بحضور اولياء امور الطلاب وطواقم المدرسة الادارية والتوجيهية والتعليمية.
وقد تولى عرافة الاحتفال الطالبتين حلا ذياب وعدن مناع، وبعد استقبال الطلاب من قبل سرية كشافة المركز الجماهيري وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم من قبل الطالب عبد الباسط بشر تلاه فقرة غنائية لجوقة المدرسة باشراف المربي اياد اسدي واغنيتي "مدرسة السلام مدرستي" و"مجد الكروم بلدي".


 من الحفل
مديرة المدرسة المربية نجيبه سرحان - ام باهر رحبت بدورها بالاهل الكرام شاكرة اياهم على حضور الحفل ودعم اولادهم اجتماعيا وتمنت لجميع الخريجين النجاح والتوفيق في ال حياة الاجتماعية والتعليمية لنراهم في الدرجات المرموقة من العلم. وباركت للخرجين من الطبقة السادسة متمنية لهم التألق والنجاح بالمراحل الاعدادية والثانوية واكدت على حرص المدرسة بتربية الاجيال وغرس روح العطاء والمحبة والانتماء في صفوف طلابها لرفع اسم مدرسة السلام ومجد الكروم عالياً. وناشدت مديرة المدرسة الاهالي الاهتمام بابناءهم والحرص على تعليمهم مستقبلاً لضمان مجتمع افضل ورائد.
كلمة لجنة اولياء امور الطلاب قام بالقاءها السيد عناد زرقاوي الذي شكر بدورة ادارة المدرسة وطواقمها على جهودهم وتفانيهم برسالتهم السماوية وأثنى على التعاون المشترك بين لجنة اولياء امور الطلاب وادارة المدرسة وبارك باسم اللجنة للطلاب الخريجين بانتهاء مرحلتهم الابتدائية وانتقالهم للمرحلة الاعدادية متمنياً لهم النجاح. وكان للخريجين كلمة شكر وامتنان للطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي قام بالقاءها ممثلي الطلاب الخريجين.


وتخلل الحفل فقرة دبكة شعبية من قبل فرقة المجد باشراف المدرب سامر قداح وسكيتش مسرحي لبعض طلاب المدرسة باشراف المربية ناريمان اسدي. ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على خريجي المدرسة من طلاب الطبقة السادسة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم حفل تخرج
ديرحنا: وفاة الحاجة منوة فضيل حجو خلايلة