فنانين

هل حقاً أهدى مؤسس طيور الجنة ابنه عصومي لامبورجيني؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متناثرة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل حقاً أهدى مؤسس طيور الجنة ابنه عصومي لامبورجيني؟

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أثارت صورة لابن مؤسس قناة “طيور الجنة”، المعتصم بالله مقداد، جدًلا واسعًا خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وبجواره إحدى أغلى السيارات الموجوده في العالم “لامبورجيني”.

 


أثارت صورة لابن مؤسس قناة “طيور الجنة”، المعتصم بالله مقداد، جدًلا واسعًا خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وبجواره إحدى أغلى ال سيارات الموجوده في العالم “لامبورجيني”.

 

وقام والده خالد مقداد، مالك قناة “طيور الجنة”، بشراء سيارة “لامبورجيني” هدية له بعد تخرجه من الصف الثاني عشر الثانوي، الأمر الذي أثير إعجاب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتداول صورته.كما قام أحد أصدقائه بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “picbat”، وهو بجواره هذه السيارة، قائلًا: “العريس ما شاء الله”.

بينما نشر المعتصم بالله، على صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، صورة تجمعه بين والده ووالدته أثناء حفل تخرجه.وعلق عليها قائلًا: “الأمس كانت واحدة من أجمل أيام حياتي اللحظة التي لطالما انتظرتها طويلاً وكنت مترقبًا لها بشدة بحمد الله وبفضله تخرجت بالأمس من الصف الثاني عشر – علمي (الثانوية العامة).. وأود أن أشكر كل من وقف معي في هذة اللحظة الرائعة.. أبي وأمي وأصدقائي وإخواني وأساتذتي وكل من أحبهم شكراً لكم من القلب.. كل الأيام التي عشتها معكم كانت أجمل أيام حياتي كنتم لي دائمًا خير عونٍ وسند وأسأل الله العلي القدير أن يجمعني بكم دائماً على خير”.
يذكر أن خالد مقداد، والد المعتصم بالله المقداد، مؤسس ومدير قناة “طيور الجنة”، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصل فلسطيني، وأسس فرقة “طيور الجنة” الفنية للأطفال عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لامبورجيني
تصريح مدّع عام ضد مشتبه من رهط بإطلاق نار على رجل