رياضة وشبابSports

هبوعيل أم الفحم يضمّ خمسة لاعبين فحماويين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل أم الفحم يضمّ خمسة لاعبين فحماويين لصفوفه

بعد إرتقاء فريق هبوعيل أم الفحم التاريخي لمستوى الدرجة الممتازة تعمل إدارة الفريق على ضم أكبر عدد من اللاعبين

ضمّت الإدارة بعد إرتقاء الفريق إلى مستوى الدرجة الممتازة، ثلاثة لاعبين جدد وهم: فايق محاميد وعبد جبارين، وأمس عقدت الإدارة مع اللاعب يونس جبارين


بعد إرتقاء فريق هبوعيل أم الفحم التاريخي، لمستوى الدرجة الممتازة، تعمل إدارة الفريق على ضم أكبر عدد من اللاعبين الفحماويين لصفوف الفريق. وحقق فريق هبوعيل أم الفحم، في الموسم الفائت إرتقاء تاريخي إنتظره الجمهور الفحماوي منذ نشأة الفريق من العام 1963، حيث زرعت الفرحة في نفوس الكل الفحماوي بهذا الإرتقاء التاريخي.


الادارة مع اللاعبين الجديدين فايق محاميد وعبد جبارين

وكان في صفوف الفريق الفحماوي بالموسم السابق لاعبين إثنان وهم: محمد ابو الشاكر جبارين ومحمد جنجي محاميد. وضمّت الإدارة بعد إرتقاء الفريق إلى مستوى الدرجة الممتازة، ثلاثة لاعبين جدد وهم: فايق محاميد وعبد جبارين، وأمس عقدت الإدارة مع اللاعب يونس جبارين، لتدعيم صفوف الفريق من أبناء المدينة، وإظهار المواهب الكروّية المخفية في المدينة.
ويعتبر اللاعب يونس جبارين من أفضل اللاعبين الشباب في البلاد، وهكذا يكون اللاعب الفحماوي يونس جبارين الجديد داعم قوي في فريق هبوعيل أم الفحم بمستوى الدرجة الممتازة.

كما أعلنت الإدارة في الأيام الأخيرة، عن ضمّ وعقد مع أربعة لاعبين جدد، من خارج المدينة، وهم: لاعب خط الوسط القادم من مستوى الدرجة الممتازة "بن مالكا" الذي لعب في الموسم السابق مع فريق اشكلون. ومددت الإدارة عقد لاعب خط الدفاع شارون ليفي، للسنة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى ذلك مددت الإدارة عقد لاعب خط الهجوم " موشي بن لولو" الذي أحرز في الموسم المنصرم تسعة أهداف.

وسيبدأ الموسم الكروي القادم لفريق هبوعيل أم الفحم، مباراته الأولى أمام إتحاد أبناء سخنين . ويذكر أن الإدارة مازالت تعمل على ضمّ لاعبين جدد لصفوف الفريق، فيما سيكون الملعب البيتي لفريق هبوعيل أم الفحم، ملعب رمات غان، حتى تنتهي أعمال ترميم ملعب إستاد السلام في مدينة أم الفحم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الفرس أسطورة من الرينة تحصد البطولة رقم 25 في بلجيكا