السلطات المحلية

الجبهة تطالب بلدية الناصرة بحل ازمة النفايات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجبهة تطالب بلدية الناصرة بحل ازمة النفايات والبلدية تعقب: الامر عار عن الصحة

طالب عضو بلدية الناصرة الحاج فراس حمدان وكتلة الجبهة ، البلدية باخذ اجراءت فورية لحل ازمة النظافة في المدينة وفق رسالة ابرقها الى رئيس بلدية الناصرة


صور وصلتنا من عضو بلدية الناصرة عن الجبهة فراس حمدان


طالب عضو بلدية الناصرة الحاج فراس حمدان وكتلة الجبهة ، البلدية باخذ اجراءات فورية لحل ازمة النظافة في المدينة وفق رسالة ابرقها الى رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووصلت نسخها عنه لموقع كل العرب .
وجاء في رسالة عضو بلدية الناصرة عن الجبهة الحاج فراس حمدان :"منذ حوالي الشهرين تعاني الناصرة من ازمة نفايات في الاحياء والشوارع الرئيسية الى حد بات يهدد صحة السكان ويشوه منظر المدينة وقد قمنا بجولة في بعض احياء الناصرة بعد توجه الأهالي لنا، وراينا عن كثب عمق ومخاطر هذه الازمة للسكان وعلمنا فيما بعد ان مقاولي جمع النفايات والعمال يرفضون القيام بواجبهم بسبب عدم تلقي مستحقاتهم، جراء الازمة المالية في البلدية والعجر المالي الذي تعاني منه، حسب ما أعلنت وزارة الداخلية".

واضافت الرسالة :"لا شك ان الحفاظ على نظافة البلدة وصحة المواطنين هي واحدة من الخدمات البلدية الأساسية التي لا يمكن التغاضي عنها. بناءا عليه نتوجه اليك بهذه الرسالة لاتخاذ إجراءات فورية لمعالجة هذه الازمة". 
هذا وعقبت بلدية الناصرة حول الموضوع :" بلدية الناصرة تقوم بواجباتها اتجاه المواطنين بما يتعلق بموضوع النظافة العامة في المدينة ، وكل ما تدعيه الجبهة عار عن الصحة وقد يكون قد التقطت الصور في فترة العيد وهو ظرف استثنائي بسبب عطلة العاملين في القسم ،موضوع النظافة العامة في المدينة هي في سلم اولويات ادارة البلدية والعمال يحصلون على كافة مستحقاتهم دون اي انتقاص من حقوقهم ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث