الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

مشروع المنطقة الصناعيّة الشماليّة لمدينة الناصرة في الطريق الى التنفيذ

كل العرب
نُشر: 26/06/19 14:02,  حُتلن: 19:14

عُقدت جلسة عمل بين الشركة المُبادرة لتنفيذ مشروع المنطقة الصناعيّة الشماليّة وبين بلديّة الناصرة، مُمثَلة بمهندس البلديّة أحمد جبّارين، هدفت إلى الاطلاع على المشروع الكبير الّذي من شأنه ايجاد الحلول للكثير من المصالح النصراويّة والورشات لكي تُطور نفسها وتحل بعض الإشكالات الّتي تُعيق تقدّمها، خاصّةً اولئك الّذين تتواجد مصالحهم التجارية والصناعية في الأحياء.

ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "هذا المشروع الكبير الّذي تُقيمه بلديّة الناصرة، في مدخل الناصرة الشمالي الغربي والمعمول بنظام حديث مُتطور وتدمج ما بين الصناعي والتجاري والهايتك، تبدأ المرحلة الأولى منه وتدعى مرحلة أ حيث سيتم ترخيص 40.000 متر من قبل بلديّة الناصرة من ما قيمته 180.000 متر مربع مساحة المنطقة الصناعية الشمالية".

وأضاف البيان: "يمر الى جانب المنطقة الصناعية الشمالية شارع 79 وكذلك سكة قطار الناصرة – حيفا، وهناك محطة داخل المنطقة الصناعيّة وكذلك موقف سيّارات كبير للمسافرين ومن المتوقع إنهاء المرحلة الاولى من المشروع خلال سنتين من اليوم. وهي، أي المنطقة الصناعيّة ستساعد في زيادة فرص العمل وتخفيض البطالة في المدينة".

واختتم البيان: "رئيس بلديّة الناصرة السيّد علي سلّام الّذي يرى بهذا المشروع الكبير فرصة متاحة لتطوير المجال الصناعي والتجاري في المدينة، يدعو كافة أصحاب المصالح الّذين يرغبون في الانتقال الى المنطقة الصناعيّة الجديدة الاهتمام بالموضوع ومتابعة المشروع، من خلال القدوم للحصول على معلومات من دائرة الهندسة في البلديّة. وإنّ هذا المشروع سيكون من ضمن إنجازات البلديّة في الدورة الحاليّة. المنطقة بالتدقيق قرب المشارف وتحاذي شارع الناصرة شفاعمرو، الناصرة عيلوط" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة