الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

اعتراف نادي برشلونة برابطة رسمية في البلاد‎

كل العرب
نُشر: 26/06/19 10:27,  حُتلن: 14:12

منذ عام 2014 قامت الرابطة بتنظيم اكثر من خمسين لقاء لمشاهدة المباريات، اجتمع خلالها المشجعون والمشجعات من كافة البلاد

في سابقه فريدة من نوعها، تم توثيق رابطة عربلاوغرانا (رابطة مشجعين برشلونة في الداخل الفلسطيني الضفة الغربية وقطاع غزة) - كأول رابطة معترف بها وتكون حلقة وصل بين المشجعين والنادي الكتلوني.


 تصوير : جواد مرشد 

ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن رابطة عربلاوغرانا، جاء فيه: "اعترف نادي برشلونة الاسباني رسميا، برابطة المشجعين ״بارسا عربلاوچرانا״ التي تحمل إسم: Penya AraBlaugrana de nazareth، وقام بتأسيسها عدة أصدقاء من الداخل الفلسطيني يجمعهم شغف البارسا، لتصبح رابطة رسمية معترف فيها بجمعية الروابط العالمية للنادي".

وأضاف البيان: "على مدار خمس سنوات من العمل على المشروع (منذ عام 2014) قامت الرابطة بتنظيم اكثر من خمسين لقاء لمشاهدة المباريات، اجتمع خلالها المشجعون والمشجعات من كافة البلاد. وحملت الرابطة شعار(أكثر من مجرد مشجعين) تيمنا بشعار البلوغرانا (أكثر من مجرد نادي) وتأتي رابطة مشجعي برشلونة في البلاد لحمل رسالة النادي الإنسانية والعالمية في زمن أصبحت فيه الرياضة ظاهرة عالمية تعكس الصورة الحضارية للمجتمع بعيدا عن العنصرية المنتشرة في العالم وبعيدا عن التعصب الديني".

واختتم البيان: "تأتي رابطة مشجعي البلوغرانا في البلاد لتنضم إلى روابط النادي المنتشرة في العالم البالغ عددها 1250 رابطة وكأحد روابط التشجيع بالشرق الأوسط" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة