الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

مجلس الجلبواع يوقف الدعم عن فرق كرة القدم بسبب خطة الاشفاء

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/06/19 02:15,  حُتلن: 15:13

 

أعلن مجلس اقليمي الجلبواع عن ايقاف الدعم لفريقي كرة القدم هبوعيل آسي جلبواع، المتنافس في الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية وفريق هبوعيل صندلة، المتنافس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، بالاضافة الى فريق كرة السلة هبوعيل جليل جلبواع، المشارك ضمن الدرجة العليا. وعلل المجلس ذلك الى خطة الاشفاء التي بدء العمل فيها قبل ثلاث سنوات، وفي أوجها وصل العجز الى 70 مليون شيكل.

وأكدت ادارة صندلة على أنه صحيح أن فريقها لا يشكو من أي عجز مالي، ولكن لا يمكنها تسيير أمور الفريق استعدادا للموسم المقبل، حيث تطالب بميزانية تقارب 400 ألف شيكل، علما أن مسؤولي الفريق اجتمعوا اكثر من مرة مع رئيس المجلس، بهدف ايجاد وسيلة لمواصلة الدعم.
وجاء على لسان شاي ألت، الناطق بلسان مجلس اقليمي جلبواع:"يعمل رئيس المجلس عوفيد نور ساعات اضافية من أجل توفير الأفضل، ولكن المجلس يعاني من عجز مالي، ولذلك فكنا في شهر كانون الأول الماضي قد أعلمنا ادارات الفرق جميعها بأنه لا يمكننا توفير الدعم في سنة 2019، لكننا في نفس الوقت نعمل على توفير رجال أعمال لدعم مسيراتهم، وقد نجحنا بالفعل في توفير ذلك لفريق كرة السلة، ويعمل رئيس المجلس على مدار الساعة لايجاد رجال أعمال لدعم فريقي كرة القدم، علما أن حال فريق صندلة أفضل من آسي جلبواع، كونه غير مديون لأحد".
وأضاف شاي ألت أن فرق الشبيبة والأشبال لن تأثر أبدا، اذ أن المجلس سيواصل رعايتها وتوفير الدعم المطلوب لها.

مقالات متعلقة