الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

إنجاز يتلوه إنجاز في مدرسة البيك كفركنا

كل العرب
نُشر: 25/06/19 18:55,  حُتلن: 21:36

الزيارة جاءت لتقييم عمل الطلاب ضمن برنامج التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيك كفركنا، جاء فيه كا يلي:"في اجواء مليئة بالطاقات الايجابية ونتاج الطلاب المتميز، زار مدرستنا وفد من وزارة المعارف قسم التربية اللا منهجية وعلى رأسهم الاستاذ صالح ابو ريا ومرشدة التداخل الاجتماعي هالة زهر والانسة مها عواودة مسؤولة وحدة التطوع في المجلس المحلي وآخرين، لتقييم عمل الطلاب ضمن برنامج التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي، حيث وقفوا مليا على تطبيق البرنامج في مدرستنا، وأثنوا على الجهود المبذولة لتنفيذ البرنامج بشكل رائع".



وتابع البيان:"استهل اللقاء بكلمة لمركزة التداخل الاجتماعي في مدرسة البيك السيدة نيفين عاصلة حيث تحدثت عن اهمية التربية اللامنهجية في التعلم الفعال وبشكل خاص التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي .
الكلمة الثانية كانت من نصيب الطالبة ايمان منزل والتي قامت بدورها بتقدير اهم المشاريع والانجازات المميزة التي قام طلاب مدرسة البيك بتنفيذها. واثنت مديرة المدرسة السيدة اماني طه العمل الدؤوب الذي قام به طلاب المدرسة.
اما الكلمة الاخيرة فكانت للسيد صالح ابو ريا الذي اعرب عن تقديرة وشكره للطلاب وللطاقم المميز في مدرسة البيك. كلمة شكر لا بد منها لكل من ساهم في دعم ومساندة طلاب مدرسة البيك لتقديم مشاريعهم وانجازاتهم"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة