ثقافة جنسية

إليك سيدتي مفاتيح الزواج الناجح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليك سيدتي مفاتيح الزواج الناجح

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لتحصلي عزيزتي الزوجة على حياة زوجية قوية وناجحة وسعيدة، نعرفك عبر موقع كل العرب على الأسرار التي تساعدك على التعامل الصحيح داخل حياتك الزوجية.


لتحصلي عزيزتي الزوجة على حياة زوجية قوية وناجحة وسعيدة، نعرفك عبر موقع كل العرب على الأسرار التي تساعدك على التعامل الصحيح داخل حياتك الزوجية.. إكتشفيها معنا


صورة توضيحية 

الفكاهة
الحياة ضاغطة، خفّفي هذه الضغوط عن حياتك الزوجية عبر الضحك والفكاهة، اجعلي الضحك جزءاً من يومك مع زوجك، احكي له المواقف الطريفة التي حدثت لكِ طول اليوم، ألقيا النكات السخيفة واضحكا عليها، اضحكي على أخطائك، اضحكا حتى على الخلافات بينكما.. تخلّي عن الجدية قليلاً من أجل نشر روح المرح في حياتك الزوجية، فهي تزيل الغضب، وتنثر الارتياح والسعادة في المنزل، وتجعلكما مقرّبين.

إظهار المودة
الحياة قصيرة لا تحتمل إخفاء مشاعرك وعواطفك عن أقرب شخص لكِ، أظهري محبتك لزوجك بكل الطرق، عبر الحديث المباشر، أو التصرفات اللطيفة، يمكنك إظهار المودة عبر نظرة أو لمسة حانية بعد يوم صعب يمر به زوجك، فالمودة هي أساس العلاقة الزوجية السوية.

تجنّبي النقد
هذا لا يعني عدم إخبار زوجك بما يزعجك منه، ولكن يجب أن يكون الحديث عما يزعجك بطريقة لطيفة وهادئة، وفي الوقت المناسب، وألا يكون أسلوبك ساخراً.

النقد الدائم واللاذع هو أكبر أسباب نفور الزوج، كما أنه لا يحدث التغيير المتوقّع، فالأفضل تجنّبه.

حسن النية
لا تفترضي سوء النية في تصرفات وأقوال زوجك، على سبيل المثال، عندما ينصحك زوجك، لا تفكّري في الأمر كإهانة أو أنه يحاول إظهارك بصورة سيئة، إنما يريد تغييرك للأفضل، لهذا لا تستسلمي للنية السيئة، ولا تبادري بالأسلوب الدفاعي، فكري جيداً فيما وراء تصرفات وكلمات زوجك، وأحسني النية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجزائر بطلا لكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه