أخبارNews & Politics

زيارة سفير البوسنة والهرسك منطقة الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيارة سفير البوسنة والهرسك ولأول مرة منطقة الجليل


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي: "ضمن فعاليات المجلس العربي للعلاقات الدولية، زار سفير البوسنة والهرسك السيد دوتشكو كوفاتشوفيتش ولأول مرة منطقة الجليل. وقد قام بإستقباله رئيس المجلس الصحفي خالد خليفة وزوجته، حيث أطلعه على أوضاع الوسط العربي اقتصاديا اجتماعيا وسياسيا".


خلال الزيارة 

وأضاف البيان: "وتعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها لسفير البوسنة في الوسط العربي. وقد اطلع خالد خليفة السفير على ازدياد السياحة للوسط العربي لمنطقة البوسنة والهرسك. حيث يؤمها الآلاف كل عام، هذا، وقد نال ذالك إعجاب السفير والذي عبر عن سروره بهذا الأمر. وزار وفد السفارة الكبير، شركة ناجي مخول وأبنائه في المنطقة الصناعية في القرب من الجديدة المكر، حيث حل ضيفا على طاقم الشركة رئيسها السيد الياس مخول ومستشارها القضائي السيد شادي مخول. وقامت البعثة في جولة مطولة لأقسام الشركة، حيث إتطلعوا على خط الإنتاج الدولي للشركة".

واختتم البيان: "هذا، وقد عبر الياس مخول عن امتنانه للزيارة وعن نيته بالتعاون مع دولة البوسنة والهرسك وزيارة الدولة. وعلى الفور وجه سعادة السفير دعوة لالياس مخول للقدوم الى البوسنة والعمل على تشكيل وفد رفيع المستوى من رجال أعمال عرب للاستثمار والتبادل التجاري مع هذا البلد في أواخر شهر أغسطس الشهر القادم. وبعد ذلك قدم الوفد بزيارة الى مدينة عكا القديمة، حيث استقبلنا هناك رئيس جمعية الأسوار الكاتب يعقوب حجازي، والذي قام بجولة قصيرة في المدينة وقدم نبذة تاريخية عن مدينة عكا الفلسطينية".

إقرا ايضا في هذا السياق: