الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

نادي كفر قاسم يشهد تحركات مهنية كثيرة استعدادا لبدء التدريبات

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/06/19 03:15,  حُتلن: 11:51

 
محمد كليبات 

يشهد الوافد الجديد فريق النادي الرياضي كفر قاسم تحركات مهنية كثيرة، ضمن استعداداته لخوض أولى مشاركاته ضمن فرق دوري الدرجة الممتازة في الموسم الكروي المقبل.


الاداري المسؤول مرسي بدير

ويتم اجراء يومين للاختبارات، الاثنين والأربعاء للاعبين من درجات دنيا، بهدف اكتشاف مواهب تحت جيل 24 سنة، علما أن فريق الشبيبة صعد الى الدرجة الممتازة – المنطقة الجنوبية بعد الوحدة مع فريق الشعاع. وتم ابقاء حارس المرمى تسليل حاتوكا وقلب الدفاع بن بن يامين والظهير الأيمن بن كواز والأيسر أيهم ابداح وانضم قلب الدفاع جيل سالم والبحث عن مدافع مجرب من الدرجة العليا واللاعب المحلي محمد فريج من شبيبة هبوعيل كتمون وأحمد أبو راس وأحمد صرصور وصانع الألعاب ياردين كوهين وايتاي الكسلاسي. كما أن أحد المهاجمين من السنغال سيكون قيد الاختبارات، ولعب في الدرجة الثانية في فرنسا، واجراء مفاوضات متقدمة مع سجيف كوهين من هبوعيل ريشون لتسيون ويارين حسن قلب دفاع هبوعيل بيتح تكفا.
ويطرح أسم المهاجم محمد كليبات للانضمام، واللاعب المحلي سامح مرعب قريب من التوقيع. وسوف تنطلق التدريبات يوم الأحد المقبل، بقيادة المدرب الخلوق اسماعيل عامر ومساعده شارون تسوفين ومدرب اللياقة البدنية باسل عامر والمدير المهني ايتسيك شاكي، على أن يجري الفريق القسماوي معسكرا تدريبيا في بلغاريا في التناسع عشر من شهر تموز المقبل.
وقال الاداري المسؤول مرسي بدير، وهو الناطق الاعلامي، أن التحضيرات على قدم وساق للموسم الجديد، في أول تجربة للفريق القسماوي في الدرجة الممتازة، وتسود أجواء من التفاؤل لدى جميع أعضاء الفريق.
 

مقالات متعلقة