أخبارNews & Politics

عشية ورشة البحرين: 11 حريقا بمستوطنات غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عشية ورشة البحرين: 11 حريقا في مستوطنات غلاف غزة بفعل البالونات الحارقة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قامت طواقم إطفاء تابعة لسلطة الإطفاء وككال وسلطة حماية الطبيعة باخماد 11 حريقا اندلعت في مستوطنات غلاف غزة

تأتي هذه الحرائق عشية الإضراب الشامل الذي أعلنت عنه الفصائل الفلسطينية بقطاع غزة على "ورشة البحرين" الاقتصادية وشمل الاضراب الضفة الغربية أيضا


قامت طواقم إطفاء تابعة لسلطة الإطفاء و"ككال" وسلطة حماية الطبيعة اليوم باخماد 11 حريقا اندلعت في مستوطنات غلاف غزة، وذلك عشية ورشة البحرين التي أعلن الفلسطينيون مقاطع تهم لهم. وقال الناطق بلسان سلطة الإطفاء إن الحرائق اندلعت نتيجة البالونات الحارقة التي أطلقها فلسطينيون من قطاع غزة.


صور من الحرائق - צילום: יענקלה גרוספלד 

وتأتي هذه الحرائق عشية الإضراب الشامل الذي أعلنت عنه الفصائل الفلسطينية بقطاع غزة. ويشمل الاضراب الاحتجاجي على "ورشة البحرين" الاقتصادية الضفة الغربية أيضا.

وتنطلق في العاصمة البحرينية المنامة غدا (الثلاثاء) أعمال ورشة العمل الاقتصادية التي دعت إليها الولايات المتحدة الأميركية كجزء من خطة السلام الأميركية لحل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأعلنت السلطة الفلسطينية مقاطعتها للورشة التي تنعقد بهدف توفير الدعم المالي لمشاريع تتعلق بالفلسطينيين في كافة أماكن وجودهم، وفق ما أعلن البيت الأبيض.

وفي بيان للحكومة الفلسطينية بعد انتهاء جلستها الأسبوعية، قال رئيس الحكومة محمد اشتية إن "الخطة الأميركية المنشورة تتحدث عن اقتصاد هوائي". وجاء في البيان أن "المشروع الاقتصادي الأميركي والمؤتمر المنبثق عنه في المنامة هو تبييض للاستيطان وإضفاء للشرعية على الاحتلال".

من جهتها، أعلنت حركة "فتح" التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، عن سلسلة مظاهرات ومسيرات تنطلق غدا الثلاثاء احتجاجا على ورشة البحرين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث